fbpx
الرياضة

جورجيا يرغب في مواجهة منتخب القاعة

“فيفا” يوفد الدكيك إلى جيبوتي  للإشراف على دورة تكوينية لفائدة المدربين  
علم «الصباح الرياضي» أن منتخب جورجيا داخل القاعة عبر عن رغبته في مواجهة المنتخب الوطني في 28 يونيو المقبل بالمغرب ، وذلك في سياق استعدادات المنتخبين القارية والدولية.
ووفق إفادة مصدر مقرب، فإن جامعة كرة القدم توصلت بطلب إجراء هذه المباراة الإعدادية من الاتحاد الجورجي، بالنظر إلى المستوى الجيد الذي أبانه المنتخب الوطني في مباريات سابقة.
وكان المنتخب الوطني فاز أخيرا على نظيره البحريني في مباراتين إعداديتين بهدفين لصفر في الأولى وأربعة أهداف لاثنين في الثانية، ضمن استعداداته للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم في كولومبيا عام 2016.
ويحتاج المنتخب الوطني إلى مباريات إعدادية قوية ومعسكرات تدريبية لضمان تحضير جيد للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، خاصة بعد ظهوره الجيد في بطولة العالم في تايلاند قبل سنتين.
وقال هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني داخل القاعة، إن منتخب جورجيا يعد من الفرق القوية في اللعبة، لتوفره على لاعبين جيدين، منوها في الوقت ذاته بالعمل الجيد الذي تقوم به اللجنة المركزية لكرة القدم داخل القاعة التي يرأسها مولود أجف ويشرف عليها ناصر لارغيت، إذ لا يتوانان في توفير معسكرات تدريبية للمنتخب، وإقامة مباريات إعدادية بين الفينة والأخرى.
من ناحية ثانية، قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا” إيفاد المدرب هشام الدكيك إلى جيبوتي للإشراف على دورة تكوينية لفائدة المدربين في 13 ماي المقبل، بما أنه خبير معتمد لديها.
وكان الدكيك عاد من الغابون، إذ أشرف على دورة تكوينية مماثلة لفائدة المدربين، كما اشرف على تأطير مدربي عصبة الشرق بمشاركة 30 مدربا.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق