fbpx
الرياضة

الهلالي يتهم بلعربي بتعميق خلافه مع المدرب

المدرب المساعد قال إنه نقل أقوال اللاعب إلى طارق مصطفى بأمانة
أوضح بكر الهلالي، لاعب الدفاع الجديدي، أن لا مشاكل لديه مع المدرب طارق مصطفى ، وأنه عاد لاستئناف تداريبه رفقة زملائه.
وكان طارق مصطفى أبعد بكر الهلالي عن مباراتي المغرب الفاسي والوداد الرياضي، بعد رد الفعل الذي بدر منه خلال مباراة الدفاع الجديدي والنادي القنيطري، لما رفض اللعب مدافعا أيمن بعد إصابة زميله أنور جيد وخروجه الاضطراري.
 وقال «إن مساعد المدرب عبد الرزاق بلعربي نقل إلى طارق مصطفى عكس ما دار بينهما من كلام».
ورد مساعد المدرب قائلا، «إنه توجه نحو بكر الهلالي وطلب منه الانضباط، وعدم التجاوب مع الجمهور، وإذا لم يكن قادرا على اللعب في الرواق الأيمن، فليغادر الملعب، وهذا ما نقله للمدرب المصري بأمانة».
وعن أخبار توقيعه لاتحاد طنجة، صرح في اتصال هاتفي مع «الصباح الرياضي»، أنه مازال لم يوقع لأي فريق. وأوضح أنه التقى مسؤولي اتحاد طنجة، وعرضوا عليه توقيع عقد مبدئي، لكنه فضل التريث إلى نهاية الموسم، لاتخاذ القرار الملائم.
وقال بكر إنه التقى أيضا مسؤولي الفريق الدكالي، واقترح شروطه لتجديد عقده، وإنه يفضل البقاء بالجديدة شريطة الاستجابة لمتطلباته،مشيرا إلى أنه لم يتوصل بعد بمستحقاته المتأخرة.
وكان المدرب طارق مصطفى طلب من المكتب المسير تمديد عقود سبعة لاعبين أساسيين للحفاظ على ثوابت الفريق، منهم زهير لعروبي وبكر الهلالي وأسامة غريب وهشام المحدوفي، لكن لم يتم التجديد لحد الآن سوى لزكرياء حدراف وعادل صعصع.
أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى