fbpx
الرياضة

مـحـبـو الأهـلـي مـتـخـوفـون مـن الإقـصـاء

الفريق المصري يعيش أسوأ مواسمه ومحبوه يخشون المغرب التطواني
يعيش الأهلي المصري أحد أسوأ مواسمه منذ أكثر من عشرين سنة، ما جعل الصحف المصرية ومحبي الفريق يبدون تخوفهم من إقصاء مرير أمام المغرب التطواني بعد غد (السبت).
وانهزم الأهلي المصري خلال مباراة للدوري المصري الاثنين الماضي بهدف لصفر أمام المقاولون العرب، ما سمح لغريمه الأزلي الزمالك بالتغريد خارج السرب والاقتراب من حسم بطولة الدوري المحلي لأول مرة منذ سنوات.
ومنذ الهزيمة والاجتماعات لا تتوقف بإدارة الفريق المصري، خصوصا مع قرب مواجهة المغرب التطواني الذي يعتبر الآن غول الفريق المصري.
وينتظر محبو الأهلي قرارا بإقالة الإسباني غاريدو مدرب الفريق لأنه حسبهم السبب الرئيسي وراء المشاكل التي يعيشونها، خصوصا بعد طلب نجم الفريق محمد ناجي جدو الحصول على أوراقه للرحيل.
وخوفا من الحالة النفسية للفريق قرر حسام غالي قيدوم الفريق وحارسه شريف إكرامي، عقد اجتماع مغلق مساء أول أمس (الثلاثاء) مع باقي اللاعبين لحثهم على بذل جهد أكبر أمام المغرب التطواني للتأهل إلى دور المجموعتين.
من جهتها عبرت الصحف المصرية الصادرة أمس (الأربعاء)، خاصة اليوم السابع والمصري اليوم والوطن، عن تخوفها الكبير من مباراة السبت، معتبرة أن أي نتيجة غير الفوز بهدفين لصفر تعتبر كارثية للفريق المصري. وتؤكد الصحف المصرية أن الأهلي المصري فقد الكثير من بريقه، بل إن نتيجة الذهاب بتطوان دليل على أن هناك خللا على رئيس الفريق تداركه قبل فوات الأوان.
وطالبت الصحف المصرية بضرورة اتخاذ قرار حاسم بخصوص المدرب، قائلة ”القرار بيد رئيس الأهلي الذي من المقرر أن يعقد اجتماعا موسعا مع غاريدو، رغم تأكيده أنه باق حتى نهاية الموسم، لكن ضغط الجمهور سيكون مؤثرا في القرار بعد مواجهة السبت”.
أ. ن (موفد الصباح إلى القاهرة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى