fbpx
الرياضة

تحكيم غابوني لمباراة الأهلي وتطوان

الفريق المصري ينتظر رد الداخلية ويؤجل إقالة مدربه
عينت لجنة التحكيم التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف)، طاقم تحكيم من الغابون بقيادة إيريك أرنود أوتوغو كستاني، لقيادة مباراة إياب ثمن نهائي عصبة أبطال إفريقيا بين المغرب التطواني والأهلي المصري، المقررة السبت المقبل بالعاصمة المصرية.
وسيساعد الحكم إيريك أوتوغو في هاته المباراة، مواطنه تيوفيل فينغا مساعدا أول وسيلفيان ألان مولا مساعد ثاني ورايموند أنستراكا حكما رابعا، فيما عينت لجنة التحكيم الزامبي جيورجي مويلا كسونغول مراقبا للمباراة.
ومن جهة أخرى، ما زال مسؤولو الأهلي المصري ينتظرون رد وزارة الداخلية المصرية حول استقبال المغرب التطواني بملعب القاهرة الدولي عوض ملعب بتروسبورت.
وتلقى مسؤولو الأهلي المصري موافقة رسمية من إدارة الملعب لكنها مشروطة بتأشيرة وزير الداخلية المصري.
وعلاقة بالفريق المصري، أرجأ الأهلي  تحديد مصير مدربه الاسباني خوان جاريدو،  إلى ما بعد مباراة المغرب التطواني.
وقال مسؤول بالنادي، في تصريحات صحافية بالفاهرة، “ننتظر عودة محمود طاهر رئيس النادي من رحلة العمل في لندن، لمناقشة الملف من جميع جوانبه، على أن يعلن القرار عقب مباراة التطواني المغربي بناء على نتيجة تلك المباراة”.
وأضاف «من الصعب إقالة جاريدو في الوقت الحالي لضيق الوقت حيث إن الفريق مقبل على مباراة المقاولون العرب اليوم (الاثنين) في الدوري المصري، ومباراة المغرب التطواني السبت المقبل».
وطالبت جماهير الأهلي بضرورة إقالة جاريدو من منصبه لسوء المستوى الفني الذي ظهر عليه اللاعبون في الفترة الأخيرة.
وحقق جاريدو مع الأهلي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية  للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم المصرية، كما أنه قاده للتتويج بلقب كأس السوبر المصري.
وأخفق في التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي بعد الهزيمة من وفاق سطيف الجزائري بالضربات الترجيحية بنتيجة 6-5 بعد نهاية الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل بهدف لكل منهما.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق