fbpx
حوادث

سيارة للشرطة تدهس تلميذة بتطوان

دهست سيارة الأمن الوطني تابعة لولاية أمن تطوان، أول أمس (الثلاثاء)، تلميذة تبلغ من العمر 17 سنة، عندما كانت تهم باجتياز الطريق في الممر الخاص بالراجلين بشارع 9 أبريل، إذ أصابتها بجروح وصفت بـ «الخطيرة»، نقلت إثرها إلى المستشفى الجهوي سانية الرمل.
وذكر مصدر من مكان الحادث، أنه  شاهد سيارة الأمن التي كان يقودها الشرطي تسير بسرعة مفرطة، ولم تحترم الممر الخاص بالراجلين، ما أدى إلى دهسه لفتاة (س.أ) كانت تهم بعبور الشارع المذكور في اتجاه مؤسستها التعليمية. وأفادت مصادر «الصباح» أن السيارة التي كانت تسير بالطريق الدائري بشارع 9 أبريل في اتجاه محكمة الاستئناف، كانت تقل عددا من الموقوفين من نزلاء السجن المحلي بالمدينة.
وتسبب الحادث في عرقلة حركة السير لمدة وجيزة، في الوقت الذي عملت عناصر الوقاية المدنية على نقل الضحية إلى المستشفى المذكور لتلقي الإسعافات الضرورية.
وحضر إلى مكان الحادث عدد من المسؤولين المحليين، وكذا عناصر شرطة المرور، التي عملت على تفريق عدد من المتطفلين وإعادة حركة المرور إلى طبيعتها، قبل أن تبدأ بتجميع المعطيات حول أسباب وقوع الحادث وتحديد المسؤولية لاتخاذ التدابير اللازمة.
وحسب مصدر طبي فإن الضحية (س. أ) القاطنة بحي المحنش الثاني، وتتابع دراستها بإحدى المؤسسات التعليمية بالمدينة، أصيبت بكسر في يدها اليمنى، وجروح خطيرة في رجليها.  
يوسف الجوهري (تطوان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى