fbpx
اذاعة وتلفزيون

“كورصا لايف” يستضيف “إمبلس”

يونس لزرق معد ومقدم البرنامج يناقش جديد الفرقة المغربية المتوجة في “البولفار

يستضيف يونس لزرق، معد ومقدم برنامج «كورصا لايف» في حلقة غد (الأحد) على الساعة العاشرة والنصف مساء مجموعة «إمبلس»، لتقديم سهرة تلفزيونية فنية على إيقاعات موسيقى الروك. واختار يونس لزرق مجموعة «إمبلس» باعتبارها من الفرق الموسيقية الشابة، التي تألقت خلال النسخة الماضية من مهرجان البولفار بالدار البيضاء، حيث نجحت في الحصول على الرتبة الثانية ضمن مسابقة الفرق في صنف موسيقى الروك.
وتتكون مجموعة «إمبلس» من مجموعة من الشباب الذين لا تتجاوز أعمارهم سن العشرين، والذين كان قاسمهم المشترك هو حب الموسيقى وشغفهم بفن الروك، الذي أصبح يلقى اهتمام كثيرا من قبل الجمهور خلال الآونة الأخيرة.
وما يميز مجموعة «إمبلس» أنها تضم ذكورا وإناثا من بينهم عازفة على آلة القيثارة ومغنية في الآن نفسه وكذلك عازفة على آلة البيانو.
وسيكون جمهور القناة الثانية على موعد في حلقة غد (الأحد) مع متابعة فقرات موسيقية وغنائية من توقيع فرقة «إمبلس»، التي استطاعت أن تشق مسارها في عالم فن الروك من خلال تقديم أعمال نالت إعجاب جمهورها.
وكانت الحلقة الماضية من برنامج “كورصا لايف” استضافت الفنانة اللبنانية ياسمين حمدان، التي عاشت بين لبنان واليونان والخليج، قبل أن تنتقل للاستقرار بفرنسا منذ سنة 2001، والتي تعد من الأسماء الفنية الشابة التي استطاعت أن تحقق شهرة واسعة في العالم العربي.
وتعتمد ياسمين حمدان على أداء الأغاني بإيقاعات حديثة، كما تعتبر من الأصوات الجيدة التي تؤدي الأغنيات العربية القديمة بإيقاعات سريع، إضافة إلى أنها سبق أن قدمت موسيقى «تريب هوب»، وأنتجت أولى ألبوماتها بعنوان «يا ناس» بعد تعاونها مع المنتج مارك كولن، لتكون بذلك واحدة من فنانات الموجة الغنائية الجديدة.
يشار إلى أن برنامج «كورصا لايف» أصبح يبث بوتيرة أسبوعية ويستضيف في كل حلقة منه فنانين ومجموعات غنائية مغربية وعربية وأجنبية، خاصة من دول إفريقية، لتقدم ألوانا غنائية تواكب الموجة الغنائية الحديثة.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى