fbpx
الرياضة

الغابون يرفض مواجهة المنتخب الأولمبي

رفضت الجامعة الغابونية لكرة القدم إجراء مباراة إعدادية للمنتخب الأولمبي أمام نظيره المغربي في 31 مارس الجاري بليبروفيل ، لحساب استعداداتهما للتصفيات المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية.
وكشفت مصادر من جامعة الكرة لـ ”الصباح الرياضي” أن الجامعة لم يبق أمامها إلا برمجة مباراة إعدادية ثانية للمنتخب الأولمبي بالمغرب، ومن المنتظر أن تباشر بربط الاتصال بالاتحاد البحريني لكرة القدم، الذي عبر عن رغبته في إجراء مباراة إعدادية بالمغرب. وأوضح المصدر ذاته أن سبب رفض الجامعة الغابونية إجراء مباراة للمنتخب الأولمبي، يعود إلى تردد الجامعة في الحسم في الطلب خلال المرة الأولى، بعد أن وافق على إجرائها، قبل أن يتم إلغاؤها من طرف بعض المسؤولين بالجامعة، ما دفع الشركة الراعية إلى التراجع عن تنظيمها.
وأضاف المصدر نفسه أن ما يرجح فرضية قبول مقترح الاتحاد البحريني، أن الأخير أخبر الجامعة أنه سيحضر إلى المغرب على نفقته الخاصة، الشيء الذي سيشجعها على الاستجابة للطلب البحريني، بالنظر إلى رغبة ناصر لارغيت، المشرف العام على المنتخبات الصغرى، على برمجة مباراة ثانية للأولمبيينو سواء بالمغرب أو خارجه.
وأكد المصدر ذاته أن المنتخب الأولمبي سيخوض مباراة بوركينافاسو بواغادوغو في 27 مارس الجاري، إذ من المنتظر أن يسافر في 24 من الشهر ذاته، على أن يعود إلى المغرب في 28 منه من أجل الاستعداد للمباراة الثانية، التي بات أكيدا إجراؤها بالمغرب.
ومن جهة ثانية، قرر حسن بنعبيشة، مدرب المنتخب الأولمبي، إرجاء الكشف عن اللائحة النهائية إلى اليوم (الاثنين)، في انتظار إجراء الدورة 22 من البطولة الوطنية.
وحسب معطيات ”الصباح الرياضي”، فإن بنعبيشة أبدى تخوفه من تعرض أحد اللاعبين الموجودين في اللائحة الأولية للإصابة في مباريات البطولة الوطنية.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى