خاص

ـ 3 أسئلة

التنوع المناخي ساهم  في دينامية العطلة الشتويةيونس العراقي

كيف ترى اهتمام المغاربة بالعطلة الشتوية في السنوات الأخيرة؟
 العطلة الشتوية باتت في السنوات الأخيرة تستأثر باهتمام المغاربة على غرار الصيف

، وهذا راجع بالأساس إلى التوزيع الزمني للعطل المدرسية الذي منحها وقتا طويلا، إلى جانب الخدمات التي باتت تقدمها مجموعة من الفضاءات السياحية بمختلف جهات المملكة.
كما أن التنوع المناخي للمغرب، ساهم في خلق دينامية في العطلة الشتوية، وهو ما يستدعي الآن الاهتمام بخلق عروض لجلب أنظار الزبناء والحفاظ على النسب المهمة التي تحققها السياحة في الفصل البارد.
ماذا تقدمون لزبنائكم؟
نسعى في الوحدة الفندقية “ويديان” إلى تحقيق رغبات مختلف الزبناء، وخلال فصل الشتاء نقدم مجموعة من العروض التي تتلاءم مع طبيعة الفصل، كما نراهن على الحفاظ على الموروث الطبيعي المحيط به لما له من أهمية في جمالية المنطقة كما يستأثر باهتمام السياح المغاربة والأجانب.
وننوع خدماتنا الترفيهية، كما أننا نتوفر على “هيليكوبتير”، تساهم في استمتاع المقيم بالفندق بمحيطه من خلال رحلات منتظمة، كما أننا نراهن على التراث الوطني بمختلف ألوانه، لأنه من واجبنا أيضا الاهتمام به والتعريف به لصالح الوافدين علينا.
 ما هي المعيقات التي تواجهكم في الترويج السياحي بالمنطقة؟
  بالنسبة إلى وحدتنا لا تواجه أي معيقات في الترويج السياحي لها، وهذا ناتج لوفائنا بمختلف مستلزماتنا تجاه مختلف الشركاء بمن فيهم سكان المنطقة، على اعتبار أن جل العاملين بالفندق، هم من أبناء المدينة ونواحيها.
كما أننا نشتغل بتنسيق تام مع مختلف الشركاء العموميين والخواص، بهدف التعريف بالمنطقة، ونراهن الآن على التوسعة التي سيشهدها الفندق لاستضافة أعداد كبيرة من الزبناء.
أجرى الحوار: ياسين الريخ
الرئيس المدير العام للوحدة الفندقية “ويديان”

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق