الرياضة

فرصة أخرى لاتحاد طنجة لتعزيز الصدارة

قمة بين مولودية وجدة وأيت ملول واتحاد اتمارة في مهمة صعبة ببرشيد
يستقبل اتحاد طنجة، متصدر بطولة القسم الثاني، أولمبيك الدشيرة، صاحب الرتبة 14، لحساب الدورة 17 من البطولة، لتأكيد مسار الصعود

إلى القسم الأول، نهاية الأسبوع الجاري.
ورغم أن المباراة تبدو سهلة للفريق المتصدر، بالنظر لترتيب الفريق الضيف، إلا أن النتيجة الأخيرة التي حققها أولمبيك الدشيرة على حساب المولودية الوجدية، صاحب الرتبة الثانية، بعد أن فاز عليه بهدفين لهدف، تجعلها مفتوحة على كافة الاحتمالات.
ويرغب أمين بنهاشم، مدرب اتحاد طنجة، في تأكيد المستوى الجيد لفريقه خصوصا بملعبه وأمام جمهوره، لتوسيع الفارق عن أقرب المطاردين، مخافة أي مفاجآت خلال مستقبل الدورات.
وفي مباراة أخرى لا تقل أهمية، يستقبل المولودية الوجدية اتحاد أيت ملول، الذي ضيع فرصة استقباله بميدانه خلال الدورة الماضية لوداد تمارة وانهزم بهدف لصفر، ما ضيع عليه الارتقاء إلى الرتبة الثانية إلى جانب منافسه خلال هذه الدورة.
ويرحل اتحاد تمارة، المتعادل خلال الدورة الماضية أمام المتصدر إلى برشيد لمواجهة اليوسفية المحلية وأمله كبير في تحقيق نتيجة إيجابية تبقيه قريبا من فرق المطاردة، رغم أن منافسه المحتل للرتبة السابعة، حقق نتيجة إيجابية خلال الدورة الماضية بفوزه خارج الميدان على الجمعية السلاوية.
وفي باقي المباريات، يستقبل وداد فاس شباب قصبة تادلة وشباب هوارة جمعية سلا ووداد تمارة الراسينغ الرياضي البيضاوي (الراك) واتحاد المحمدية شباب المسيرة ورجاء بني ملال النادي المكناسي.
أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق