الرياضة

التنافس يحتدم بالقسم الثاني هواة

يدافع فتح البيضاء لكرة القدم، متزعم الترتيب بشطر الشمال الغربي بالقسم الثاني هواة برصيد 32 نقطة، عن مركزه الأول، عندما يواجه جاره الثبات الرياضي بملعب سباتة

في الدورة السابعة عشرة وهي الأخيرة من مرحلة الذهاب.
وتراجع أداء الثبات، صاحب البداية القوية هذا الموسم، بشكل ملحوظ، ما يفرض عليه استجماع قواه، لوقف النزيف، قبل فوات الأوان.
ويواجه المطارد المباشر حسنية ابن سليمان (31 نقطة) مضيفه النادي الرياضي للنواصر، في مباراة متكافئة، فيما يواجه نجم الشباب البيضاوي، الثالث ب30 نقطة، جاره انبعاث سيدي مومن.
وفي شطر الشمال الشرقي، يستقبل حسنية لازاري وجدة، متزعم الترتيب ب 30 نقطة، وفاء الدريوش بملعب أنكاد.
ويسافر النادي البلدي لتولال (الثاني ب28 نقطة) إلى صفرو، لمواجهة الوداد المحلي، فيما يحتضن الملعب البلدي المسيرة بفاس المباراة التي ستجمع بين رجاء بنسودة (الثالث ب26 نقطة) مع جاره الوفاء الرياضي الفاسي.
ويخوض أولمبيك اليوسفية، صاحب المركز الأول بشطر الجنوب ب25 نقطة، مباراة قوية أمام نهضة شروق العطاوية، ويعيش الفريق اليوسفي العديد من المشاكل التي تسببت في تعرضه للهزيمة في المباريات الثلاث الماضية، ويطالب جمهوره باستقالة المكتب المسير والطاقم التقني، ويواجه نجم آنزا (الثاني ب24 نقطة) مضيفه الاتفاق المراكشي، ويصطدم نجاح سوس (الثالث ب23 نقطة) برجاء آسفي، متذيل الترتيب بعشر نقاط.
يشار إلى أن بطولة القسم الثاني هواة ستتوقف نهاية الأسبوع الجاري لفسح المجال أمام بعض الفرق لخوض منافسات كأس العرش.
ح. ر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق