الرياضة

توشاك: ملعب القنيطرة الأسوأ في البطولة

قال إن الوداد سيجد صعوبات في الهجوم وإنه لا يخشى الاعتماد على الشباب
قال جون توشاك، مدرب الوداد الرياضي، إنه متخوف من ملعب القنيطرة، الذي سيستضيف مباراة الفريق أمام النادي القنيطري غدا (الأحد)، برسم الدورة 16 من البطولة الوطنية.
وأوضح توشاك، في الندوة الصحافية التي عقدها أول أمس (الخميس) بمركب محمد بنجلون، أن الملعب البلدي بالقنيطرة يعتبر من أسوأ ملاعب البطولة “، مبرزا أنه يحتفظ “بذكرى سيئة عنه”، عندما لعب فيه الفريق الأحمر “أسوأ مباراة له” هذا الموسم أمام اتحاد الخميسات (1-1).
وأضاف توشاك أن الوداد سيجد صعوبات في خط الهجوم، بعد تأكد غياب رضا الهجهوج، الذي ينضاف إلى غياب مالك إيفونا وفابريس أونداما، الموجودين رفقة الغابون وكونغو في كأس إفريقيا للأمم، المقامة حاليا في غينيا الاستوائية.
وسيغيب أيضا محمد برابح، الذي لم يتمكن من خوض الحصة التدريبية لأول أمس.
وقال توشاك إنه لا يخشى الاعتماد على لاعبين من الأمل، لتغطية الخصاص الحاصل في خط الهجوم، لإضافتهم إلى قادر فال وزهير مرتجي، وذلك “من أجل منحهم فرصة الظهور بالفريق الأول”، مضيفا أنه “لا بد من أن يأتي يوم يجب أن نمنح فيه فرصة للاعبين الشباب”.
وعن متابعته لمباريات فابريس وإيفونا في كأس إفريقيا، أكد توشاك أنه يسهر على متابعة مباريات منتخبي الكونغو والغابون، وذلك من أجل الوقوف على مستوى لاعبيه، مبرزا أن مشاركة فابريس في كأس إفريقيا تعتبر مكسبا مهما للفريق بالدرجة الأولى، إذ سيساعده ذلك على تطوير لياقته البدنية، علما أنه لم يشارك في أي مباراة منذ أشهر.
العقيد درغام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق