الرياضة

الجامعة تقترح على الكويت مواجهة المحليين

تفضل مواجهة الأسود لمنتخب عالمي في مارس و”الكان” أربك استعدادات أشبال فاخر
اقترحت جامعة كرة القدم، على الاتحاد الكويتي، خوض مباراة ودية مع المنتخب المحلي، الذي يستعد لتصفيات “الشان” في مارس المقبل، ومازالت لم تتوصل بأي رد.

وفي انتظار رد الاتحاد الكويتي، تواصل لجنة المنتخبات، البحث عن منتخبات قارية لمواجهة المنتخب المحلي، الذي يشرف على تدريبه امحمد فاخر.
ورفضت الجامعة المغربية لكرة القدم، في وقت سابق، عرضا من نظيرتها الكويتية، بإجراء مباراة ودية بين منتخبي البلدين مارس المقبل.
واعتذرت الجامعة للاتحاد الكويتي عن إجراء المباراة، بسبب رغبة بادو الزاكي، مدرب الأسود، في مواجهة منتخب عالمي في ذلك التاريخ بالتحديد، بعد أن غير برنامجه التدريبي، في انتظار صدور عقوبات “الكاف”.
وأربك قرار الاتحاد الإفريقي بنقل كأس أمم إفريقيا إلى غينيا الاستوائية برنامج الناخب الوطني امحمد فاخر، والذي قرر في وقت سابق استغلال تنظيم  المغرب “الكان”، لمواجهة العديد من المنتخبات الإفريقية في مباريات إعدادية لتصفيات “الشان”.
ومن المقرر أن يدخل المنتخب الوطني المحلي تجمعا إعداديا في الفترة المتراوحة بين 23 و31 مارس المقبل، وذلك ضمانا لوجود أكبر عدد ممكن من لاعبي البطولة الوطنية، وتفاديا لاحتجاج عدد من الفرق
على تسريح لاعبيها كما حصل في يناير الجاري، عندما رفضت بعض الأندية، تسريح لاعبيها لأن الموعد لا يندرج ضمن تواريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم.
نورالدين الكرف  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض