الرياضة

مباراة الرجاء والشياطين السود في 13 فبراير

الفريق الأخضر يفاوض مويتيس لفسخ عقده بعد فشل انتقاله إلى السعودية
حددت إدارة الرجاء الرياضي تاريخ الجمعة 13 فبراير المقبل، تاريخ إجراء مباراته الأولى في عصبة الأبطال الإفريقية لهذا الموسم أمام الشياطين السود الكونغولي ، وذلك برسم ذهاب الدور الأول للمنافسة الإفريقية، الذي سيجرى بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.
وراسل مسؤولو الفريق الأخضر الجامعة الملكية لكرة القدم، من أجل إبلاغها بتاريخ إجراء المباراة، كي تبلغ بدورها الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” والجامعة الكونغولية لكرة القدم، كما جرت العادة قانونيا.
ومن المنتظر أن تطرح إدارة الرجاء تذاكر المباراة قبل أسبوع من إجرائها، ومن المنتظر أن يحضرها عدد كبير من الجماهير الرجاوية، وذلك في أول ظهور لفريقها في عصبة الأبطال الإفريقية منذ الموسم الماضي.
من جهة أخرى تفاوض إدارة الرجاء الرياضي اللاعب ليس مويتيس من أجل فسخ عقده مع الفريق، بعدما لم يعد المدرب جوزي روماو في حاجة إليه.
وتوصل مويتيس بعرض من أحد الفرق السعودية، غير أنه فشل في الاختبارات التقنية والبدنية التي أجراها هناك، قبل أن يعود إلى الرجاء الرياضي، الذي وقع له في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
وأكد مصدر مطلع أن أعضاء من المكتب المسير سيجتمعون مع مويتيس من أجل فسخ عقده في الأيام القليلة المقبلة، علما أن الفريق الأخضر وقع في فترة الانتقالات الشتوية المنتهية الأسبوع الماضي، مع النيجيري كريستيان أوسانوغا والإيفواري موسى باكايوكو، بناء على طلب المدرب جوزي روماو، لسد الخصاص في خط الهجوم، الذي يضم أيضا حمزة بورزوق.
العقيد درغام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض