الرياضة

مكتب أولمبيك آسفي ومدربه يقدمون الحصيلة

دبيري: فرتوت أعاد الأمور إلى نصابها
عقد مكتب أولمبيك آسفي لكرة القدم ومدربه يوسف فرتوت ندوة صحافية، مساء أول أمس (الاثنين)، لتقديم حصيلة الفريق في مرحلة الذهاب وتقديم اللاعبين الجدد.
وقال أنور دبيري تلمساني، رئيس الفريق “منذ انتخاب المكتب المسير في يوليوز الماضي فتح مجموعة من الأوراش همت عدة محاور تتعلق بالفريق الأول والتكوين بصفة عامة داخل النادي والبنية التحتية كذلك التواصل والاستشهار، هذه كلها محاور تم الاشتغال عليها، خاصة الفريق الأول خصوصا بعدما عاشه في الموسم الماضي وهذا استدعى القيام بإجراء قصد تفادي حصيلة السنة الماضية، للأسف حصيلة بداية الموسم كانت متعثرة والكل يعرف أسباب ذلك، الحمد لله  ومنذ التحاق المدرب يوسف فرتوت عادت الأمور إلى نصابها، وعاد الفريق إلى سكة الانتصارات ونتائجه في المرحلة الثانية من الذهاب كانت مشرفة”. وأوضح قائلا “بخصوص محور التكوين أول ما قام به المكتب المسير هو التعاقد مع الإطار حسن مومن ومن وراء التعاقد كنا نهدف إلى الاستمرار في العمل الذي قامت بها المكاتب السابقة ولكن برؤية أخرى وبمنهجية أخرى، مركز الناشئين بدأ يشتغل وهناك ديناميكية على مستوى الفئات الصغرى، محور التواصل المؤسساتي مع المنخرطين ومع باقي المتدخلين من جمعيات المحبين وقدماء اللاعبين والفرق المحلية ووسائل الإعلام، كذلك تم توقيع اتفاقية شراكة مع فرق الهواة وفرق العصبة والهدف منها تعزيز التعاون بين الفريق والفرق الأخرى بحكم أنه الفريق الأول بالمدينة”.
وتطرق مدرب الفريق يوسف فرتوت إلى حصيلة عمله في الفترة السابقة، ونوه بمجهودات اللاعبين والجمهور وكل مكونات الفريق، وأكد أن الفريق تنتظره تحديات أخرى في الشطر الثاني من البطولة. وتم تقديم اللاعبين الذين تعاقد معهم الفريق في المرحلة الشتوية للانتقالات إلى ممثلي وسائل الإعلام.
حسن الرفيق (آسفي)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق