الرياضة

العامري يقترب من الجيش

بودراع يرفض الجلوس رفقة مدرب حامل لدبلوم التدريب ألف
بات المدرب عزيز العامري قريبا من العودة إلى تدريب الجيش الملكي، بعد المباراة التي سيخوضها الفريق السبت المقبل أمام شباب أطلس خنيفرة، لحساب الدرة 16 من البطولة الوطنية.
وعلم “الصباح الرياضي” من مصدر داخل الفريق العسكري أن العامري من أقوى المرشحين لتدريب الجيش الملكي، خلفا للمدرب خليل بودراع الذي سيخوض آخر مباراة له السبت المقبل، بعد سحب رخصته المؤقتة الممنوحة له من طرف الإدارة التقنية الخاصة بالتكوين، لاستنفاده أربع مباريات.
وأوضح المصدر نفسه أن بودراع رفض مقترحا لمسؤولي الفريق يقضي ببقائه مدربا وإشرافه الكلي على الفريق، مع تعيين مدرب حامل لشهادة التدريب “ألف” في دكة الاحتياط، واحتفاظه بجميع حقوقه المتفق بشأنها معهم، مشيرا إلى أن المسؤولين ابدوا استعدادهم لجلب مدرب وتقييده في لوائح الفريق من الناحية الإدارية على أن يكون دوره صوريا، مع بقاء بودراع مدربا أساسيا.
وأضاف المصدر ذاته أنه يجهل الأسباب التي دفعت بودراع إلى رفض الاقتراح، غير أنه أبدى رغبة كبيرة في الحصول على شهادة التدريب “ألف”، بعد أن سجل في الدورة التكوينية المقبلة، كما أن استبعاده من تدريب الفريق سيسهل عليه حضور جميع الدروس المبرمجة فيها، وهو الأمر الذي كان سيواجه خلاله بودراع مشاكل للتوفيق بين تدريب الجيش وحضور الدورة المذكورة.
صلاح الدين محسن

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق