الرياضة

ثالث هزيمة لأولمبيك اليوسفية بالقسم الثاني هواة

حصد أولمبيك اليوسفية لكرة القدم، متصدر الترتيب بشطر الجنوب بالقسم الثاني هواة، الهزيمة الثالثة على التوالي وهذه المرة على يد نجم آنزا (الثاني ب24 نقطة)، بثلاثة أهداف لاثنين، في الدورة السادسة عشرة، ومع ذلك حافظ الفريق اليوسفي على مركزه الأول برصيد 25 نقطة.
وتوقفت مباراة الرجاء الجديدي (الثالث ب23 نقطة) أمام فتح سيدي بنور بسبب الأمطار في الدقيقة 51 وكان حينها الفريقان متعادلين دون أهداف.
وبقي الوضع على ما هو عليه في شطر الشمال الغربي بعدما فاز فتح البيضاء، متصدر الترتيب برصيد 32 نقطة، على جاره التكوين المهني، بهدف لصفر، وضرب حسنية ابن سليمان (الثاني ب31 نقطة) بقوة بتفوقه على حسنية سيدي سليمان بأربعة أهداف لصفر، ولم يفوت نجم الشباب البيضاوي (الثالث ب30 نقطة) فرصة الاستقبال في ملعبه وفاز على النادي الرياضي للنواصر، بهدفين لصفر.
وحافظ حسنية لازاري وجدة على مركزه الأول في شطر الشمال الشرقي إثر فوزه خارج قواعده على الوفاء الرياضي الفاسي بهدف لصفر ليرفع رصيده إلى 30 نقطة، وفاز النادي البلدي لتولال (الثاني ب28 نقطة) على الرجاء الحسيمي بهدف لصفر، وتراجع رجاء بنسودة (26 نقطة) إلى المركز الثالث بعد تعادله مع النجم الوجدي بهدفين لمثلهما.
ح. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق