الرياضة

الوداد ينهي اليوم معسكر مراكش

الهجهوج يعود إلى التداريب وتوشاك تجول بـ “جامع الفنا” رفقة اللاعبين
ينهي الوداد الرياضي معسكره الإعدادي بمراكش، لمرحلة إياب الموسم الجاري، علما أنه انطلق الخميس الماضي، لاستغلال فرصة توقف البطولة الوطنية.
وأجرى الفريق الأحمر عددا من الحصص التدريبية، ركز فيها المدرب الويلزي جون توشاك على الجانب التكتيكي والهجومي، إذ اعتبر أن لاعبيه أضاعوا فرصا عديدة في الشطر الأول من البطولة، وهو شيء غير مقبول إذا ما أرادوا التتويج في نهاية الموسم بلقب البطولة.
وعرفت الحصص التدريبية الأخيرة لمعسكر مراكش، عودة مهاجم الفريق رضا الهجهوج، الذي أصيب في المباراة الأخيرة من الشطر الأول من البطولة، بملعب الفوسفاط أمام أولمبيك خريبكة، إذ تدرب بشكل فردي، على أن يشارك رفقة زملائه في التداريب الجماعية، عند العودة إلى البيضاء اليوم (الثلاثاء).
وكان توشاك منح لاعبيه نصف يوم راحة، استغلوه للتجوال في المدينة الحمراء رفقته، وذلك لإزالة ضغط التداريب اليومية، والرفع من معنوياتهم قبل استئناف البطولة، علما أنهم أنهوا شطرها الأول في الصدارة.
ومن المنتظر أن يجري الفريق الأحمر أربع حصص تدريبية هذا الأسبوع بمركب محمد بنجلون، استعدادا لمباراة النادي القنيطري، برسم الدورة 16 من البطولة الوطنية.
ومن المنتظر أن يجري الوداد آخر حصة تدريبية له بالدار البيضاء السبت المقبل، على أن يسافر إلى القنيطرة، لإجراء المباراة الأحد المقبل، بالملعب البلدي بالقنيطرة على الساعة الثانية زوالا.
العقيد درغام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق