الرياضة

اتحاد تمارة يجبر طنجة على التعادل

رجاء بني ملال يفاجئ المسيرة بميدانه وثاني فوز للمحمدية
أجبر اتحاد تمارة، صاحب الرتبة الرابعة بالبطولة الوطنية للقسم الثاني، المتصدر اتحاد طنجة على التعادل دون أهداف في المباراة التي جمعتهما عصر أول أمس (السبت) بالملعب البلدي بتمارة لحساب الدورة الأولى من مرحلة إياب البطولة.
ولم يستطع أشبال أمين بنهاشم، مدرب اتحاد طنجة تحقيق الفوز لتوسيع الفارق عن باقي المطاردين لضمان تحقيق الصعود إلى القسم الأول بنسبة كبيرة، خصوصا في ظل المستوى الجيد الذي ظهر به لاعبو اتحاد تمارة.
وفي مباراة آخرى، انهزم المولودية الوجدية، صاحب الرتبة الثانية بهدفين لهدف أمام أولمبيك الدشيرة، صاحب الرتبة 13 ب 15 نقطة، رغم أن الفريق الضيف كان يمني النفس في تحقيق الفوز للاقتراب أكثر من المتصدر الذي استطاع أن يربح نقطة أخرى عن مطارده.
وحقق اتحاد المحمدية مفاجأة خلال الدورة الأولى من مرحلة الإياب حين تمكن من الفوز بملعب الأب جيكو على الراسينغ الرياضي البيضاوي بهدف لصفر، واعتبر هذا الفوز الثاني للفريق خلال بطولة الموسم الرياضي الجاري.
ولم تغير نتيجة الفوز من واقع الفريق إذ ظل في الرتبة الأخيرة ب 13 نقطة إلى جانب النادي المكناسي.
والمفاجأة الثانية خلال هذه الدورة هي الفوز الذي تمكن من تحقيقه رجاء بني ملال على حساب شباب المسيرة بملعب مولاي رشيد بالعيون، ما اعتبر ضربة قوية لآمال الفريق المحلي في تحقيق البطاقة الثانية للصعود إلى القسم الأول.
وانتهت مباراتا شباب قصبة تادلة أمام شباب هوارة والنادي المكناسي أمام الوداد الفاسي بالتعادل بهدف لمثله.
ومن المقرر أن تكون مباريات الدورة الأولى من مرحلة إياب البطولة الوطنية استكملت أمس (الأحد) بمباراتي جمعية سلا أمام يوسفية برشيد واتحاد أيت ملول أمام وداد تمارة.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق