الرياضة

لعفافرة يستنجد بالجامعة لتدبير مصاريف علاجه

اللاعب السابق لأولمبيك آسفي قال إنه يعيش ظروفا صعبة
وجه محسن لعفافرة، اللاعب السابق لأولمبيك آسفي لكرة القدم، رسالة إلى رئيس الجامعة يلتمس فيها تدخله لمساعدته على تدبير مصاريف عملية جراحية.
وقال لعفافرة في اتصال هاتفي مع “الصباح الرياضي”، “خضعت لعملية جراحية ثانية، الأربعاء الماضي، بإحدى المصحات الخاصة بالرباط، لقد وجدت نفسي ملزما بإجراء العملية بأمر من الطاقم المعالج، الذي أشكره كثيرا بالمناسبة”.
وتابع لعفافرة قائلا “أواجه مشاكل كثيرة لتغطية مصاريف العملية الجراحية واقتناء الأدوية ولهذا قمت بمراسلة رئيسا الجامعة ملتمسا منه التدخل قصد مساعدتي لأني لاعب كرة قدم وليس لي دخل قار، في الرسالة نفسها شرحت للمكتب الجامعي الظروف التي أمر منها خصوصا أنني لم ألعب الكرة منذ حوالي سنة، أي بعد تعرضي للإصابة عندما كنت لاعبا في صفوف أولمبيك آسفي”.
وكشف المتحدث نفسه أن “بعض اللاعبين يعانون كثيرا عندما يتعرضون للإصابة وهذا ما حدث لي شخصيا، لقد خضعت لعملية جراحية أولى عندما كنت ألعب في أولمبيك آسفي حيث تعرضت لإصابة في الرباط الصليبي، عدت بعد ذلك إلى استئناف التداريب ونصحني الطاقم الطبي بإجراء عملية تكميلية كي أشفى بصفة نهائية”.
وختم اللاعب تصريحه قائلا “أعيش ظروفا صعبة واتصلت عدة مرات بمسؤولي أولمبيك آسفي قصد مساعدتي ومد يد العون، خصوصا أنني دافعت عن ألوان هذا الفريق لمدة سنتين وأصبت عندما كنت أدافع عن قميصه، اتصل بي الكاتب العام السابق عبد الرحيم الغزناوي ووعدني بإيجاد حل، لم أطالب بأشياء كثيرة فقط أطلب مساعدتي على تدبير مصاريف العملية كي أعود إلى ممارسة كرة القدم التي أعيل بها عائلتي”.
حسن الرفيق (آسفي)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق