الرياضة

بطائق الاشتراك بالرجاء تثير الجدل

المكتب ألغى استعمالها في مباراة الصفاقسي قبل أن يتراجع تحت احتجاجات الجماهير
أثارت بطائق الاشتراك داخل الرجاء الرياضي جدلا كبيرا، أياما قبل المباراة الإعدادية التي ستجمع الفريق الأخضر بالصفاقسي التونسي، اليوم (السبت)، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.
وكانت اللجنة المنظمة للمباراة أصدرت بلاغا تقول فيه إن بطائق الاشتراك لن تسمح لأصحابها بولوج الملعب في المباراة الإعدادية أمام الصفاقسي، وإن على الجماهير التي تتوفر على هذه البطائق، شراء تذاكر المباراة التي طبعت بأعداد وافرة، من أجل حضور المباراة.
ولم تتقبل شريحة كبيرة من جماهير الفريق الأخضر، قرار اللجنة المنظمة، بحكم أن البطائق تسمح لأصحابها بولوج مباريات البطولة الوطنية وكأس العرش وعصبة الأبطال الإفريقية فقط.
وعبر الآلاف من جماهير الرجاء عن احتجاجهم عبر صفحات الفريق الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين القرار بغير المقبول، قبل أن تتدخل إدارة الفريق وتلغيه.
وأعلنت إدارة الرجاء الرياضي أن بطائق الاشتراك، ستخول لأصحابها ولوج الملعب في مباراة الصفاقسي، ليكون ذلك تمهيدا لمراجعة دور هذه البطائق، التي تقتني منها جماهير الرجاء الآلاف في كل موسم.
وكانت إدارة الفريق الأخضر ألغت بطائق الدعوة بخصوص المباراة ذاتها، وطالبت الجماهير باقتناء التذاكر بكثرة لحضور المباراة، التي تعتبر الاختبار الإعدادي الأخير للرجاء، قبل دخول غمار المرحلة الثانية من الموسم الرياضي، إذ سيشارك في عصبة الأبطال الإفريقية ابتداء من فبراير المقبل.
ع. د

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق