الرياضة

الكوكب ينهزم وديا أمام “الماص”

انهزم الكوكب المراكشي لكرة القدم، أمام نظيره المغرب الفاسي، بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة إعدادية جمعت الطرفين، أول أمس (الخميس)، بملحق الملعب الكبير لمراكش، ضمن استعدادات الفريقين لإياب الدوري المغربي الأول.
وتقدم الفريق الفاسي، بهدف للاعب بن الشرقي في الدقيقة 15، قبل أن يعود الكوكب في النتيجة في الدقيقة 30 بواسطة خالد السقاط، وفي منتصف الشوط الثاني أضاف الفاسيون هدفا ثانيا عن طريق اللاعب التكناوتي.
وأشرك المدرب هشام الدميعي العديد من اللاعبين الشباب من قبيل رافع وجميق وبوناني آيت أورحبي والحارس أسامة الصفا، إضافة إلى الوافدين الجديدين شمس الدين الشطيبي والإيفواري توري أحمد جونيور، فضلا عن عدنان سرحان وصامبا ديالو، العائدين من الإصابة.
وبالمقابل غاب عن المباراة العديد من اللاعبين الأساسيين، من جانب الكوكب، من قبيل الحارس المحمدي واسماعيل كوشام، إضافة إلى غياب كرين وجيفرسون والتايك والزيتوني، بسبب الإصابة.
ويخوض الفريق المراكشي مباراة إعدادية ثانية، ستجمعه اليوم (السبت) بنظيره الجيش الملكي، الذي يخوض بدوره، معسكرا تدريبيا مغلقا بمراكش.
والتحق عادل الماتوني الوافد الجديد على الكوكب، أمس بتداريب الفريق، بعد أن كان عاد إلى أكادير مباشرة بعد توقيع عقده مع الفريق المراكشي، من أجل قضاء بعض الأغراض الشخصية، قبل الالتحاق بمعسكر الكوكب.
عادل بلقاضي (مراكش)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق