fbpx
الرياضة

بركان عرض 165مليونا لضم لونغولاما

الفريق اقترح أيضا 60 مليونا للتعاقد مع قادر فال
قدم نهضة بركان لنظيره الدفاع الحسني الجديدي 165  مليون سنتيم من أجل الاستفادة من خدمات اللاعب الغابوني جوان لونغولاما لموسمين ونصف.
وعلم «الصباح الرياضي» أن الفريق البركاني دخل في مفاوضات الفرصة الأخيرة أمس (الثلاثاء) مع الدفاع الحسني الجديدي لضم اللاعب الغابوني لونغولاما قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية، على أن يستفيد اللاعب من راتب شهري في حدود 25 ألف درهم، وتوصله ب 25 مليون سنتيم في الدفعة الأولى من قيمة الصفقة مع انطلاق الشطر الثاني من البطولة الوطنية، وتقسيم باقي الدفعات على الموسمين المتبقيين.
وأوضح المصدر ذاته أن الدفاع الحسني الجديدي سيستفيد من 50 مليون سنتيم من قيمة صفقة انتقال اللاعب الغابوني البالغ من العمر 23 سنة، غير أن الأخير يرفض ذلك، سيما أنه ينتظر انتهاء عقده نهاية الموسم الجاري ليصبح حرا، في الوقت الذي يرغب الفريق البركاني في ضم مهاجم، بإمكانه أن يساهم في تألق الفريق في الشطر الثاني من البطولة الوطنية، وكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
ومن جهة ثانية، دخل الفريق البركاني في مفاوضات جادة للتعاقد مع اللاعب السابق للمغرب الفاسي عبد القادر فال لموسم واحد مقابل 60 مليون سنتيم، ليعزز هجومه بلاعب ثان، مع نهاية فترة الانتقالات الشتوية.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى