fbpx
الرياضة

خـلـوة وحـمـيـدات خـارج مـعـسـكـر الأولـمـبـي

لن يشارك هشام خلوة، مهاجم ألميريا الإسباني، وإسماعيل حميدات، لاعب بريتشيا الإيطالي، في التجمع الإعدادي الذي سيخوضه المنتخب الأولمبي اليوم (الثلاثاء) ويستمر إلى غاية الثلاثاء المقبل.
وسيخوض المنتخب الأولمبي التجمع المذكور دون حضور المحترفين الوحيدين في اللائحة التي أعلنها المدرب الوطني حسن بنعبيشة، بعد أن رفض فريق ألميريا تسريح لاعبه خلوة، فيما توارى حميدات عن الأنظار ولم يجب عن اتصالات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
واضطر بنعبيشة إلى تعويض غيابهما عن التجمع الإعدادي بكل من يوسف جمعاوي، لاعب وسط ميدان أولمبيك خريبكة، وبديع أووق، مهاجم حسنية أكادير، بعد أن سبق له وضعهما في اللائحة الاحتياطية للمنتخب الأولمبي، إلى جانب حمزة معتمد، حارس مرمى أولمبيك خريبكة، المستبعد من التجمع بسبب عودة بدر الدين بنعاشور إلى التباري.
وخلف غياب المحترفين المذكورين استياء كبيرا لدى الطاقم التقني للمنتخب الأولمبي، سيما أنه تلقى وعدا بحضورهما من أنديتهما خلال عطلة رأس السنة الميلادية وتوقف المنافسات الأوربية، الشيء الذي سيلزم الإدارة التقنية بإعادة نظرتها إلى اللاعبين المحترفين الذين يتخلفون عن حضور تجمعات المنتخبات الوطنية.
ومن جهة ثانية، استدعى المدرب حسن بنعبيشة لاعب المغرب الفاسي  شعيب خدير، لتعويض غياب رضا هجهوج، المصاب في مباراة فريقه الوداد الرياضي أمام أولمبيك خريبكة، بعدما اضطرته الإصابة إلى عدم إتمامها، ليحصر اللائحة في 26 لاعبا سيدخلون التجمع الإعدادي بالرباط.
ويخوض المنتخب الأولمبي مباراة أمام المنتخب الغيني الأول السبت المقبل، على أن يحدد مكان وتوقيت إجرائها في اليومين المقبلين، فيما ينتظر أن يجري مباراة ثانية أمام أحد الأندية الوطنية يوم الاثنين الموالي، بحكم أن بنعبيشة برمج مباراتين في التجمع المذكور.
ويذكر أن المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة الفائز في مباراتي المنتخبين التونسي والسوداني، لحساب الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية.
ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق