fbpx
الرياضة

اتحاد تمارة والمولودية قمة الدورة 15

شباب المسيرة يواجه الكوديم واتحاد طنجة أمام الجمعية السلاوية في أبرز المباريات
يحتضن الملعب البلدي بتمارة، اليوم (السبت)، قمة آخر دورة في مرحلة الذهاب بين المولودية الوجدية، صاحب الرتبة الثانية، واتحاد تمارة، صاحب الرتبة الثالثة.
وتحدو الفريقين رغبة كبيرة في تحقيق الفوز، للبقاء في المطاردة، وتحقيق حلم الصعود إلى بطولة القسم الأول.
ولن تكون المباراة سهلة بالنسبة للطرفين، رغم أن لاعبي اتحاد تمارة سيحاولون استغلال عاملي الملعب والجمهور لتحقيق الفوز، وكذلك الشأن بالنسبة إلى الفريق الوجدي، الذي يبحث عن العودة بنتيجة إيجابية تبقيه في المطاردة.
وسيكون بإمكان الفريق المحلي الاعتماد على خدمات لاعبه الجديد أيوب لكحل الذي وافق فريقه المغرب التطواني على إعارته إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الجاري.
ويسعى المتصدر اتحاد طنجة، الذي ضمن منذ دورات لقب بطولة الخريف، إلى تحقيق الفوز على الجمعية السلاوية للحفاظ على فارق النقط المريح عن أقرب مطارديه.
ومن جانبه، يمني لاعبو الجمعية السلاوية النفس بمحو الصورة السيئة التي ظهروا بها خلال بعض المباريات خصوصا أنهم يستقبلون الفريق المتصدر.
ويستقبل شباب المسيرة، الذي استعاد توازنه هذا الموسم، بعد إعادة هيكلته وتشبيبه بنسبة كبيرة، النادي المكناسي، الذي مازال يعاني رغم التعاقد مع المدرب فخر الدين رجحي، والراسنيغ الرياضي البيضاوي (الراك) رجاء بني ملال، وشباب قصبة تادلة يوسفية برشيد، وشباب هوارة الوداد الفاسي، واتحاد أيت ملول اتحاد المحمدية، وأولمبيك الدشيرة وداد تمارة.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق