fbpx
الرياضة

اتحاد تاونات يدافع عن صدارته بمكناس

يدافع اتحاد تاونات لكرة القدم عن مركزه الأول شطر الشمال بالملعب الشرفي بمكناس عندما يواجه فتح ويسلان في الدورة الرابعة عشرة.
ويبحث فريق تاونات (27 نقطة) عن فوز آخر يزكي به أحقيته في الصدارة، فيما يريد منافسه نيل النقاط الثلاث للابتعاد عن المركز الأخير، ويخوض المطارد المباشر وفاق بوزنيقة (20 نقطة) مباراة قوية جدا أمام شباب المحمدية بملعب البشير، ويستقبل شباب مريرت، صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف، نادي بلدية الخميسات بالملعب القروي واد إفران.
وفي أسفل الترتيب يخوض اتحاد سلا (قبل الأخير ب12 نقطة) الاتحاد الإسلامي الوجدي، الذي يبتعد عنه بنقطة واحدة.
وفي شطر الشمال يسافر أولمبيك مراكش، متزعم الترتيب ب32 نقطة، إلى بني ملال لمواجهة أمل سوق السبت في مباراة عن الدورة الخامسة عشرة مفتوحة على جميع التوقعات، ويستقبل نهضة الزمامرة (الثاني ب29 نقطة) مولودية العيون بملعب «الكارتينغ» بآسفي، ويخوض النادي الرياضي السالمي (الثالث ب26 نقطة) اختبارا حقيقيا أمام مضيفه مولودية الداخلة، ويخلد الاتحاد البيضاوي (الرابع ب 22 نقطة) إلى الراحة في هذه الدورة.
ويستقبل جوهرة كلميم، متذيل الترتيب بتسع نقاط، أدرار اتحاد أطلنتيك سوس، ويواجه النادي البلدي لورزازات (قبل الأخير بفارق الأهداف) شباب ابن جرير.
يشار إلى أن جميع المباريات ستنطلق في الثانية بعد الزوال باستثناء مباراة شباب الساقية الحمراء ونهضة سطات، التي ستنطلق في الواحدة.
حسن الرفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق