fbpx
الرياضة

1600 رجل أمن لقمة خريبكة والوداد

جمعيات وفصائل الجمهور تتجند لمحاربة الشغب على هامش المباراة
وزعت خمس جمعيات لمحبي أولمبيك خريبكة بيانات للعموم أعلنت من خلالها رفضها لكل أشكال العنف، وعدم تبنيها لأي تهديدات، على هامش مباراة الوداد غدا (الأحد)، برسم الدورة 15 من البطولة الوطنية.
وناشدت جمعية الهضبة الخضراء لأنصار ومحبي أولمبيك خريبكة، في ندائها إلى الجمهور الخريبكي بـالحضور المكثف والمنضبط، لمساندة الفريق المحلي خلال مباراة الوداد.
وأكد محمد الحمداوي، من الجمعية، في تصريحه ل”الصباح الرياضي”، أننا في الهضبة الخضراء مستعدون لاستقبال الجمهور الودادي بكل أريحية وكرم الضيافة، بعيدا عن الحسابات ولغة الشغب والعنف”، ليضيف أن أعضاء الجمعية الخضراء سيؤطرون الجماهير الخريبكية التي ستكون حاضرة بمركب الفوسفاط، طبقا لقناعة الجمعية، بأن الكرة خلقت من أجل الأخوة الصادقة بين الجميع، بعيدا عن كل احتقان وعنف أو تعصب”.
وفي تدوينة إلكترونية وصفت مجموعة ”ألتراس غرين كوست”، أنها ضد كل الأفعال الصبيانية، وضد كل من يحاول تشويه صورة الفصيل بأي شكل من الأشكال، كما جددت المجموعة ذاتها تقديم العزاء لعائلات مشجعي الوداد.
ومن جهتها، دعت مجموعة ”بارابرافا زونا كلونديستينو”، الجماهير الخريبكية إلى مؤازرة الفريق المحلي بملء الملعب عن آخره، بجمهور حضاري، بعيدا عن السب والقذف والكلام النابي.
وأفادت مصادر متطابقة أن اجتماعا للجنة الإقليمية الأمنية بمكتب عامل خريبكة، بحضور أعضاء مكتب الفريق الفوسفاطي تدارس خلاله جميع الإجراءات التنظيمية، لإنجاح المباراة.
وأضافت المصادر ذاتها أن مسؤولي الأجهزة الأمنية استنفروا 1600 رجل أمن، من مختلف الأجهزة الأمنية، لتأمين المباراة في الملعب والأحياء المحيطة به.
حكيم لعبايد (خريبكة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق