fbpx
الرياضة

الرجاء يفاوض الدفاع لخطف كادوم

روماو يتريث في انتداب حدراف والفريق ينتظر رد الصالحي والعسكري أفاد مصدر مطلع أن الرجاء الرياضي يفاوض الدفاع الجديدي، من أجل ضم لاعب الفريق سفيان كادوم، لتعزيز صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وأضاف المصدر ذاته أن مسؤولي الفريق الأخضر قدموا عرضا مغريا من أجل خطف اللاعب، الذي تلقى عروضا من فرق وطنية أخرى في الأسابيع الماضية.
وأوضح المصدر ذاته أن إدارة الرجاء اقترحت زكرياء حدراف على مدرب الفريق جوزي روماو، غير أنه فضل انتداب لاعب في مركز وسط الميدان الدفاعي، عوض الهجوم، الذي يتوفر فيه على لاعبين كثر، في مقدمتهم حمزة بورزوق وليس مويتيس وعبد الإله حافظي وصلاح الدين عقال.
من جهة أخرى، ينتظر الفريق الأخضر رد ياسين الصالحي والحارس خالد العسكري، على العرض الذي قدم لهما من أجل تجديد عقديهما.
ووعد اللاعبان إدارة الرجاء بالفصح عن قرارهما الأخير مع نهاية مرحلة ذهاب البطولة الوطنية، التي تختتم غدا (الأحد)، علما أن روماو منح لاعبيه راحة أسبوع، قبل العودة إلى التداريب.
ويجد الرجاء نفسه أمام موقف صعب في حراسة المرمى، بعدما تعذر عليه إيجاد حارس بديل ينتدبه بالبطولة الوطنية، باعتبار أن العسكري عبر عن رغبته في مغادرة الفريق مع نهاية الموسم، غير أن إدارة الرجاء تحاول إقناعه بالبقاء، بسبب مشاركة الفريق في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية ابتداء من فبراير المقبل.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق