fbpx
الرياضة

إلغاء مباراة المنتخب المحلي وتونس

نسور قرطاج يعتذرون وفاخر يبحث عن منتخب إفريقي بديل
علم “الصباح الرياضي” أن المنتخب المحلي ألغى المباراة التي كان مقررا أن يخوضها أمام نظيره التونسي الخميس المقبل، في سياق استعدادات الأخير لنهائيات كأس أمم إفريقيا بغينيا الاستوائية 2015.
ووفق إفادة مصادر مقربة، فإن أسباب إلغاء المباراة تعود إلى تراجع المنتخب التونسي عن الحلول بالمغرب، قبل التوجه إلى غينيا الاستوائية للمشاركة في البطولة الإفريقية، إذ قرر أن يسافر إليها عبر طائرة خاصة من مطار تونس قرطاج، وبالتالي اعتذر عن مواجهة المحليين محطة أخيرة في سياق تحضيراته لكأس إفريقيا.
وكان امحمد فاخر، مدرب المنتخب المحلي، عبر عن استعداده لمواجهة تونس في التاريخ سالف الذكر، إذ كان يتجه إلى توجيه الدعوة للاعبين الذين سيشاركون في المباراة.
ولم يناقش فاخر مع الجامعة إمكانية السفر إلى تونس لخوض المباراة، مفضلا التريث قليلا في انتظار البحث عن منتخب إفريقي بديل.
وحسب المصادر نفسها، فإن فاخر يدرس بعض الخيارات لتحضير المنتخب المحلي للاستحقاقات المقبلة، إذ عبر عن استعداده لمواجهة المنتخبين السنغالي أو الغابوني في حال رغب أحدهما في مواجهة المحليين في يناير الجاري أو فبراير المقبل.
وكان المنتخب المحلي خاض العديد من المباريات الإعدادية منذ تولي فاخر تدريبه في ماي الماضي من أبرزها فوزه على المنتخب التشادي بثلاثة أهداف لصفر، فيما تعادل مع المنتخب الرواندي.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق