fbpx
الرياضة

الجيش يستفسر الطاوسي عن مفاوضاته مع المريخ

استفسر مسؤولو الجيش الملكي المدرب رشيد الطاوسي بشأن الأخبار التي تداولتها بعض وسائل الإعلام الأجنبية بخصوص تفاوضه مع المريخ السوداني. وكشف مصدر من داخل الفريق العسكري أن مسؤولي الأخير طلبوا من الطاوسي توضيحات بشأن صحة الأخبار، فنفى جملة وتفصيلا صحتها، كما أكد أنه مدرب محترف ويحترم التزاماته مع الأندية التي تعاقد معها. وأضاف المصدر نفسه أن مسؤولي الجيش الملكي ارتابوا بشأن خبر اقتراب الطاوسي التعاقد مع المريخ، سيما أنه سبق له أن ترك الفريق أواخر 2012، عندما كان ينافس على البطولة الوطنية مع الرجاء الرياضي، من أجل تدريب المنتخب الوطني، رغم أنه وقع عقدا مع الجيش أربع سنوات.
من ناحية ثانية، دعا الطاوسي، مدرب الجيش الملكي، إدارة الفريق إلى تنبيه مديرية التحكيم، إلى ما اعتبره أخطاء بعض الحكام في المباريات الأخيرة، وذلك خلال الاجتماع التقني، الذي عقده مع مسؤولي الفريق العسكري.
وقال الطاوسي في تصريح ل»الصباح الرياضي»، إن «الجيش كان ضحية أخطاء تحكيمية قاتلة، إذ حرم من ضربتي جزاء واضحتين في مباراة أولمبيك آسفي، وأخرى أمام النادي القنيطري، فضلا عن حرمان الفريق من هدف مشروع أمام المغرب الفاسي في الدورة الماضية».
وتابع «قلت لمسؤولي الفريق إنه يجب تنبيه مديرية التحكيم إلى مثل هذه الأخطاء، فلا يجب أن نقف مكتوفي الأيدي، في الوقت الذي تعبر فرق أخرى عن موقفها. نحن لا نشكك في مصداقية حكامنا، لكن يجب التنبيه إلى القرارات التي غيرت نتائجنا».
إلى ذلك، أكد الطاوسي أن هناك عوامل خارجية أثرت على نتائج الفريق، نظير سوء أرضية ملعب الفتح وغياب الجمهور، مضيفا «جميع الفرق تستفيد من دعم جماهيرها، لأنها السند الحقيقي لتشجيع اللاعبين، فيما نحن حرمنا منه. نحتاج في مثل هذا الظرف بالذات إلى جمهورنا العريض».
صلاح الدين محسن وعيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى