fbpx
الرياضة

ديـمـاس يـواجـه خـطـر الإقـالـة

يواجه الفرنسي فرانك ديماس خطر الإقالة من مهامه مدربا للمغرب الفاسي في حال أخفق الأخير في التأهل إلى نهائي كأس العرش للموسم الرياضي الجاري. وكان الفريق الفاسي انهزم أمام نهضة بركان في ذهاب نصف نهائي كأس العرش بهدفين لصفر، على أن يخوض الإياب غدا (الأربعاء) بملعب مركب فاس. وعلم «الصباح الرياضي» أن أعضاء من المكتب المسير يدفعون في اتجاه الاستغناء عن المدرب ديماس في حال مني بهزيمة ثالثة على التوالي.
وكان الفريق الفاسي تلقى هزيمة أخرى أمام شباب أطلس خنيفرة بهدفين لواحد في المباراة التي جمعتهما أول أمس (الأحد) بالملعب البلدي في خنيفرة، لحساب الدورة السابعة من منافسات البطولة.
وما أجج غضب معارضي ديماس عدم حفاظه على تشكيلة قارة، إذ في كل مرة يشرك لاعبين جددا، مقابل الاستغناء عن لاعبين متمرسين، كما هو الحال بالنسبة إلى سعيد حموني. كما أنه لم يحقق مع الفريق أي فوز في سبع دورات مقابل ثلاث نقاط فقط، إذ اعتبرت الحصيلة الأسوأ في مسيرة النادي بالقسم الأول.
من ناحية ثانية، خصصت إدارة المغرب الفاسي 20 ألف درهم لكل لاعب في حال الفوز على نهضة بركان والتأهل إلى نهائي كأس العرش.
ووفق إفادة مصدر مطلع، فإن مسؤولي الفريق عقدوا اجتماعا مع اللاعبين الجمعة الماضي لتشجيعهم على تجاوز فريق نهضة بركان، في إياب نصف نهائي كأس العرش.
وحسب المصدر نفسه، فإن الحكم المعتزل مصطفى معزوز شرح للاعبين آخر مستجدات التحكيم ومواد القانون، حتى يتفادوا كثرة الاحتجاجات على حكم المباراة.
وسيخوض المغرب الفاسي إياب نصف نهائي الكأس دون لاعبيه الأساسيين المهدي بلعروصي وعمر النمساوي، بسبب جمع الأول ثلاثة إنذارات وطرد الثاني في مباراة شباب أطلس خنيفرة.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى