الرياضة

كأس العالم بالمغرب في 29 نونبر

يصل مجسم كأس العالم للأندية يوم 29 نونبر المقبل، لوضعه بملعب سانية الرمل في إطار الجولة التي يقوم بها بداية من العاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس. وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم برنامجاً للجولة السنوية لكأس العالم للأندية، إذ تنطلق من الأرجنتين مرورا بالمكسيك ونيوزيلاندا واسبانيا والجزائر أو الكونغو الديمقراطية وأستراليا أو المملكة العربية السعودية قبل أن يصل إلى المغرب، نهاية نونبر المقبل. وعلاقة بالموضوع، تهيئ اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية المقررة بالمغرب خلال الفترة الممتدة من عاشر دجنبر إلى 20 منه، احتفالية خاصة لاستقبال المجسم.
وقامت بالتنسيق مع مسؤولي المغرب التطواني بالاتفاق على الطريقة التي سيتم بها تقديم المجسم بسانية الرمل بتطوان أو بإحدى الساحات الشعبية بالمدينة.
ومن جهة أخرى، تنتظر اللجنة المنظمة قرارا نهائيا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعد الاجتماع الذي سيعقده مسؤولو الأخير مع نظرائهم لمنظمة الصحة العالمية خلال نونبر المقبل.
ويأتي الاجتماع لتدارس مدى إمكانية احتضان المغرب لهذه المنافسة، وفقاً للتقارير الجديدة لمنظمة الصحة الخاصة بوتيرة انتشار فيروس “إيبولا” في الدول الإفريقية.
أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق