fbpx
الرياضة

المنتخب المحلي ينهي تحضيراته لموريتانيا بالبيضاء

يخوض المنتخب الوطني للمحليين ثاني مباراة إعدادية له لكأس إفريقيا التي تحتضنها رواندا سنة 2016، أمام نظيره الموريتاني غدا (الأحد) بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء انطلاقا من السابعة مساء. ويلتحق المنتخب المحلي اليوم (السبت) بالدار البيضاء للدخول في مرحلة التركيز، بعد أن يجري آخر حصة إعدادية له صباح اليوم ذاته ضمن التجمع الإعدادي الذي يخوضه بالجديدة. ويعول فاخر على مباراة موريتانيا الذي حضر أمس (الجمعة) بجميع عناصره المحترفة إلى المغرب، من أجل الوقوف على النواة الأولى للمنتخب المحلي الذي سيدخل التصفيات السنة المقبلة. وعانى المنتخب المحلي غياب منافس إفريقي في التواريخ المحددة من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم، بسبب التزامات المنتخبات الإفريقية بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2015، وانتشار مرض “إيبولا” في عدد من دول غرب إفريقيا.
ص. م

أولمبيك خريبكة يواجه بني ملال ويستعيد مدربه

يواجه أولمبيك خريبكة في مباراة إعدادية اليوم (السبت)، رجاء بني ملال بملعب مركز التكوين.
وغاب عن الحصص التدريبية لهذا الأسبوع الحارس أمين البورقادي وحمزة معتمد ويوسف جمعاوي الموجودون رفقة المنتخب المحلي الذي يقوده امحمد فاخر، فيما غاب الغابوني فرانك أرنو لوجوده رفقة منتخب بلاده، فيما يستمر غياب جواد اليميق بسبب الإصابة.
من جهة أخرى سيحل المدرب التونسي أحمد العجلاني بخريبكة نهاية الأسبوع الجاري، بعدما أنهى عطلة العيد التي استمرت أسبوعا، رفقة المعد البدني كريم الزواغي.
وكان العجلاني غاب عن الحصص التدريبية للفريق الخريبكي طيلة الأسبوع، بفعل وجوده في تونس لقضاء عطلة العيد.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى