fbpx
الرياضة

كأس العالم للأندية بسانية الرمل نهاية نونبر

يصل كأس العالم للأندية تطوان يوم 29 نونبر المقبل لعرضه على جمهور الفريق بملعب سانية الرمل على مدار يومين، قادما من جولة بدأت من اسبانيا والأرجنتين والمكسيك ونيوزيلندا. واتخذ مسؤولو المغرب التطواني كافة التدابير التنظيمية والأمنية لمرور الكأس، وسيعقدون اجتماعا نهاية أكتوبر الجاري لإنهائها.  ويقوم الاتحاد الدولي ببرمجة زيارات لمجسم كأس العالم للأندية إلى كل المدن التي تأهلت أنديتها إلى هذا الحدث العالمي.
ومن جهة أخرى، طلب المسؤول الإعلامي بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) من دانييل زيوزيو، كاتب عام المغرب التطواني تجهيز ملعب سانية الرمل لاستقبال بعثة التلفزيون الرسمي ل “فيفا”، الذي سينجز ربورتاجا خاصا عن الفريق.
واشترط المسؤول الإعلامي نزع كافة اللوحات الإشهارية من ملعب سانية الرمل إضافة إلى عدد من الترتيبات الخاصة بانجاز الربورتاج، مع اختيار ثلاثة لاعبين للإدلاء بتصريحات للقناة إضافة إلى رئيس الفريق والمدرب والكاتب العام.
وسيصل فريق التلفزيون الرسمي ل “فيفا” إلى تطوان يوم 28 أكتوبر الجاري وسيغادرها بعد ثلاثة أيام.
وكان مسؤولو الفريق استقبلوا شتنبر الماضي الطاقم الصحافي للبرنامج العالمي “فوتبول مونديال” لإنجاز حلقة خاصة عن المغرب التطواني المتوج بدرع البطولة الوطنية للقسم الأول، في نسخته الماضية وممثل المغرب في كأس العالم للأندية التي تستضيفها بلادنا خلال الفترة الممتدة من 10 إلى 20دجنبرالمقبل.
وقام برنامج “فوتبول مونديال” الذي يحظى بمتابعة واسعة عبر العالم وتبث حلقاته بثلاثين لغة مختلفة بتصوير روبورتاجات عن متحف المغرب التطواني الكائن بملعب سانية الرمل ومركز تكوين الملاليين كما أنجز حوارا مع عبد المالك أبرون رئيس النادي وعزيزالعامري مدرب الفريق.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى