fbpx
الأولى

تأجيل زفاف الأمير مولاي رشيد

moulay rachidتداولت مجموعة من التقارير الإعلامية، أخيرا، خبر تأجيل حفل زفاف الأمير مولاي رشيد والآنسة أم كلثوم بوفارس، إلى 13نونبر المقبل، بعدما كان مقررا إقامته في الفترة الممتدة مابين 6 و9 أكتوبر الجاري بالقصر الملكي بالرباط بعد عيد الأضحى.

ويأتي تأجيل الزفاف للمرة الثانية، بعدما راجت أخبار منذ عقد قران الأمير في 15 يونيو الماضي، عن إقامته بعد نهاية رمضان، إلا أنه تأجل إثر وفاة الأميرة للا فاطمة الزهراء، عمة جلالة الملك محمد السادس، إذ كان ينتظر أن تحتضنه عاصمة النخيل مراكش.
وعزت مصادر حسب ما جاء في مجموعة من المواقع الإخبارية، أسباب التأجيل إلى بعض الإجراءات البروتوكولية المصاحبة لإقامة هذا الحفل المنتظر أن يحضره إلى جانب أفراد الأسرة الملكية، عدد من الشخصيات العالمية المنتمية إلى قصور ملكية ورئاسية بعدد من الدول، إلى جانب أصدقاء العريسين.
وينتظر أن يحيي حفل زفاف الأمير مولاي رشيد، الذي ستنقل القنوات التلفزيونية الوطنية جزءا منه، عدد من الفنانين المغاربة، إلى جانب فرق فلكلورية من مختلف جهات المملكة. يشار إلى أن عقد قران الأمير مولاي رشيد، على الآنسة أم كلثوم بوفارس، ترأسه في يونيو الماضي جلالة الملك محمد السادس، وحضره عدد من أفراد الأسرة الملكية. يذكر أن أم كلثوم بوفارس، كريمة مولاي المامون بوفارس، نشأت في بيئة غير بعيدة عن القصر والأمراء، إذ أن والدها هو نجل الأميرة للا خديجة شقيقة جلالة الملك الراحل محمد الخامس وعمة جلالة الملك الراحل الحسن الثاني، وهي من مواليد 1987 بمراكش، وحاصلة على شهادة ماستر من فرنسا في التدبير والتواصل.
ياسين الريخ

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق