fbpx
الرياضة

الـوداد يـفـتـتـح أسـتـوديـو بـمـركـب بـنـجـلـون

افتتح الوداد الرياضي الأسبوع الماضي أستوديو خاصا في مركبه محمد بنجلون، بمواصفات تقنية عالية. وأكد مصدر مطلع أن الغرض من هذا الأستوديو هو إنتاج برامج حوارية وتنشيطية خاصة بالفريق الأحمر، ناهيك عن نشرات الأخبار لتزويد الجماهير بآخر مستجدات الفريق من قلب المركب.  وأضاف المصدر ذاته أن هذه الخطوة هي الأولى في اتجاه تطوير الموقع الرسمي للنادي، علما أن إنتاجات الأستوديو ستبث حصريا على الموقع الرسمي الجديد الذي من المقرر أن يرى النور في الأسابيع القليلة المقبلة.
وأوضح المصدر ذاته أن إدارة النادي منكبة على صيانة الموقع الرسمي الذي ستتكلف به مجموعة من الأشخاص، سينشرون فيه أخبارا يومية ومتابعة دقيقة لكل ما يحدث داخل مركب بنجلون، لتقريب الجماهير من فريقهم، ولمحاربة الإشاعة والأخبار الزائفة التي تنشر على الفريق.
ويخصص الأستوديو المذكور أيضا، لعقد ندوات صحافية لمدرب الفريق الأول، أو للاعبين والمسؤولين، كما يحدث في أكبر الأندية الأوربية، علما أن يوم الأربعاء، خصص لوسائل الإعلام التي سيصبح بمقدورها ولوج المركب لأخذ تصريحات وحوارات من اللاعبين قبل بداية الحصة التدريبية.
ومن المقرر أن تعلن إدارة النادي عن مشاريع أخرى تتعلق بالجانب التواصلي، في الأيام المقبلة، الذي يعتبر من المشاريع الهامة للمكتب المسير الحالي.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى