fbpx
الرياضة

الزاكي: بنعطية القائد وغيابه إشاعة

نفى بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني، الأخبار التي راجت أخيرا بخصوص رفض العميد المهدي بنعطية، المشاركة في المباراتين الإعداديتين اللتين يواجه خلالهما الأسود، إفريقيا الوسطى بعد غد (الخميس)، وكينيا نهاية الأسبوع الجاري، تأهبا لأمم إفريقيا 2015، التي يحتضن نهائياتها المغرب، مطلع السنة المقبلة. واعتبر الناخب الوطني، في تصريحات صحافية، الأخبار التي راجت مجرد إشاعة وتشويشا على المسار الجيد الذي يسلكه رفقة الأسود، وقال”  “بالنسبة إلي بنعطية هو قائد الأسود، وإشاعة غيابه عن المباراتين الإعداديتين المقبلتين لا أساس لها من الصحة”.
وأبرز الزاكي، أنه لو كان الأمر حقيقة، لكان أول من تلقى الخبر، وتساءل” لست أدري من أين يأتون بمثل هذه الأخبار، وما الغرض من ترويجها في هذا التوقيت بالذات”.
من جهته، استغرب بنعطية، مدافع بايرن ميونيخ الألماني، هذه الأخبار، وتساءل في تصريح لموقع مرصد المحترفين “لماذا سأغيب؟”.
وحسب الموقع ذاته، فإن العميد انتقد بشدة مروجي هذه الإشاعة، ودعا الجميع إلى التفاف حول المنتخب، تحسبا لأمم إفريقيا التي يحتضنها المغرب، وقال” بدا ترويج مثل هذه الإشاعات علينا الالتفاف حول الأسود لتحقيق نتيجة إيجابية في حدث قاري مهم تحتضنه بلادنا”.
ومن المتوقع أن يكون المهدي بنعطية التحق أمس بمعسكر مراكش، تأهبا لمواجهة إفريقيا الوسطى بعد غد (الخميس)، وكينيا في 13 أكتوبر الجاري.
نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى