fbpx
الرياضة

بلعربي بالمغرب رغم رفض دعوة الزاكي

سيحط كريم بلعربي، لاعب ليفركوزن الألماني، ذو اﻷصول المغربية، الذي رفض دعوة بادو الزاكي، للالتحاق بالأسود، وطلب مهلة للتفكير، بمطار محمد الخامس بالبيضاء، في10أكتوبر الجاري، ثلاثة أيام قبل مواجهة المنتخب الوطني لنظيره الكيني، في مباراة إعدادية، بملعب مراكش الكبير.  وأرجعت مصادر إعلامية ألمانية، زيارة بلعربي للمغرب في هذا التوقيت، لأسباب عائلية صرف، لا علاقة لها بقراره النهائي بشأن انضمامه للأسود.
ووفق إفادة المصادر ذاتها، التي تتتبع خطوات مهاجم ليفركوزن، باهتمام كبير، فإن بلعربي تلقى دعوة لحضور حفل زفاف ابن عمه، وقضاء أسبوع راحة، بين العائلة بعيدا عن ضوضاء الكرة.
وتردد بلعربي في حمل قميص المنتخب الوطني، بعد الضغوطات التي مورست عليه في ألمانيا.
نورالدين الكرف

أوعابا: الإدريسي مسؤول عن هزيمة أكادير

نفى إبراهيم أوعابا، رئيس شباب أطلس خنيفرة، فسخ العقد الذي يربط المدرب هشام الإدريسي بالفريق، وذلك على خلفية ما صرح به في برنامج إذاعي.
وقال أوعابا، في تصريح  ل “الصباح الرياضي”، إنه لم ينتقد النهج التكتيكي للمدرب، بقدر ما أجاب عن تساؤلات واستفسارات الجماهير الخنيفرية، بسبب غياب بعض العناصر التي تعتبر من ثوابت الفريق، معتبرا أن ما جاء على لسانه نقد بناء من المسؤول الأول عن الفريق، همه الوحيد المحافظة على النسق التصاعدي لممثل خنيفرة.
 وأكد أوعابا أن هزيمة الفريق أمام حسنية أكادير مسؤول عنها المدرب هشام الإدريسي، باعتباره المسؤول الوحيد عن نتائج الفريق، خاصة أن المكتب يسهر على توفير كل الظروف الملائمة، وبالتالي وجب عليه تحمل المسؤولية.
 نافع الرفاعي (خنيفرة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق