fbpx
الرياضة

الرجاء في قمة رد الدين أمام الجيش

يخوض الرجاء الرياضي مباراة رد الدين أمام الجيش الملكي، عندما يواجهه غدا (الأحد) في قمة الدورة الثالثة لبطولة القسم الأول لكرة القدم. وكان الرجاء انهزم أمام الجيش الملكي بهدف لصفر بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء الأربعاء الماضي ضمن ذهاب ثمن نهائي كأس العرش، في انتظار الإياب الأربعاء المقبل.
ويعول الرجاء على مباراة يوم غد، التي تنطلق في الرابعة عصرا، لتبديد الشكوك التي أصبحت تحوم حول أدائه، بعد الهزيمة أمام الجيش، وقبلها فوزه دون إقناع على اتحاد الخميسات بهدف لصفر.
وسيخوض “الفريق الأخضر” المباراة دون حارسه الأساسي خالد العسكري، ما يفتح المجال لهشام العلوش لتسجيل أول ظهور له مع الفريق.
ويرحل الوداد الرياضي، الذي تلقى صفعة قوية من يد المغرب الفاسي الذي أخرجه من ثمن نهائي كأس العرش الأربعاء الماضي، إلى سلا، لمواجهة الاتحاد الزموري للخميسات، غدا أيضا بداية من الثالثة عصرا.
ويأمل الوداد ترتيب أوراقه قبل فوات الأوان، لكنه يواجه منافسا أظهر تنظيما ومناعة قويين في مباراة الرجاء، بقيادة مدربه فوزي جمال.
ويصطدم المغرب التطواني، حامل اللقب، بضيفه الدفاع الجديدي في قمة أخرى بملعب سانية الرمل بتطوان في ختام الدورة غدا بداية من الثامنة مساء.
ويواجه الفتح الرياضي المغرب الفاسي اليوم (السبت) بداية من الثانية ظهرا بملعب الفتح في الرباط، في مباراة تشكل امتحانا للفريقين معا، وبدرجة أكبر الفريق الضيف، صاحب البداية القوية هذا الموسم، رغم المشاكل التي يعانيها لاعبوه.
ويستقبل شباب خنيفرة أولمبيك آسفي، وكلاهما مازال يبحث عن أول فوز في بطولة الموسم الجاري.
ويتواجه المتصدران شباب الحسيمة وأولمبيك خريبكة في ما بينهما اليوم بداية من السابعة مساء بملعب ميمون العرصي بالحسيمة.
ويخوض الفريق الخريبكي المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد استعادة مدربه التونسي أحمد العجلاني، الذي هدد بالاستقالة نهاية الأسبوع الماضي.
ونوه العجلاني بردة فعل الجمهور الإيجابية نحوه، وبتضامن المدربين المغاربة معه، وفي مقدمتهم امحمد فاخر، مدرب المنتخب المحلي، معتبرا أن موقفهم أثلج صدره.
وفي مباراة أخرى، يستقبل نهضة بركان حسنية أكادير غدا في السادسة مساء بملعب بركان.
عبد الإله المتقي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى