fbpx
الرياضة

الزاكي يعوض فكروش ببونو

استبعد بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، الحارس كريم فكروش من اللائحة النهائية التي ستواجه قطر وليبيا، استعدادا لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، وعوضه بحارس أتليتيكو مدريد ياسين بونو. وجاء استبعاد فكروش بسبب الإصابة التي تعرض لها، أول أمس (الخميس)، في مباراة فريقه ليماسول القبرصي أمام توتنهام الإنجليزي، لحساب الدور المؤهل إلى المجموعات بالدوري الأوربي لكرة القدم، بعد أن تلقى ضربة قوية على الوجه، اضطرته إلى مغادرة الملعب وتعويضه.
ولم يتمكن مسؤولو الجامعة، أول أمس (الخميس)، من الاطمئنان على الحالة الصحية لفكروش، بالنظر إلى خطورة الإصابة التي تعرض لها، والتي منعته من الإجابة على المكالمات الهاتفية الواردة عليه، الشيء الذي دفع الجامعة إلى الاتصال بزوجته للاطمئنان على حالته، في الوقت الذي الزاكي بادر إلى استدعاء ياسين بونو، لحضور التجمع الإعدادي الذي سينطلق غدا (الأحد) بالدار البيضاء.
ولم تحدد مدة غياب فكروش عن الملاعب إلى حدود، صباح أمس (الجمعة)، إلى حين ظهور نتائج الفحوصات التي خضع لها اللاعب، مساء أول أمس (الخميس)، كما تنتظر جامعة الكرة توصلها بالتقرير الطبي عن حالته في اليومين المقبلين، بعد انتهاء الطاقم الطبي للفريق القبرصي من تشخيصها.
ومن جهة ثانية، قرر الزاكي انطلاق الاستعدادات لمباراتي قطر وليبيا المنتظر إجراؤهما يومي 3 و7 شتنبر المقبل على التوالي، بعد غد (الاثنين)، غير أن التحاق الطاقم التقني والطبي والإداري للمنتخب سيكون غدا (الأحد)، إلى جانب اللاعبين الذين سيخوضون مبارياتهم رفقة فرقهم اليوم (السبت)، في مقدمتهم لاعبو البطولة الوطنية.
وبرمج الزاكي حصة إعدادية واحدة بعد غد (الاثنين) بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء انطلاقا من السادسة مساء، وحصتين إعدايتين الثلاثاء المقبل الأولى في العاشرة والنصف صباحا تعقبها ندوة صحافية في 12 و15 دقيقة ظهرا بقاعة الندوات بمركب محمد الخامس، والثانية في الثامنة مساء.
واكتفى الزاكي ببرمجة حصة إعدادية الخميس المقبل انطلاقا من السادسة والنصف مساء، بعد التوجه إلى مراكش، مخصصة لإزالة العياء، وحصة ثانية الجمعة المقبل بالملعب الملحق للملعب الكبير لمراكش، انطلاقا من السابعة مساء، وحصة أخرى السبت المقبل في الثامنة مساء، وهو التوقيت نفسه لمباراة ليبيا المقررة الأحد المقبل.
ومن المنتظر أن يعقد الزاكي ندوة صحافية الجمعة المقبل انطلاقا من 11 صباحا.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق