fbpx
الرياضة

اختفاء مهاجم كونغولي من تداريب الحسيمة

 

اختفى دجيسي مايلي، الهولندي الجنسية، من أصول كونغولية، عن تداريب شباب الريف الحسيمي، الذي يخضع ضمنه للتجربة، بعد أن فشل في إقناع عبد الحق بنشيخة، مدرب الرجاء الرياضي، بمؤهلاته في الأسبوع الأخير من يوليوز الماضي.
وتفاجأ مسؤولو الفريق الريفي، بغياب المهاجم الكونغولي عن الحصص التدريبية الأخيرة للفريق.
وحسب معلومات “الصباح الرياضي”، فإن مسؤولي الحسيمة كانوا ينوون التوقيع لميلي ذي 23 ربيعا، في كشوفات الفريق، بعد ما أقنع حسن الركراكي بمؤهلاته.
وبادر مسؤول بالحسيمة، مساء الجمعة الماضي، إلى ربط الاتصال بوكيل أعمال اللاعب لإقناعه بإعادة مايلي إلى صفوف الفريق الذي شارك في دوري النتيفي نهاية الأسبوع الماضي.
يذكر أن مايلي الذي لعب في الدوري الهولندي، وساهم في صعود دودريخت إلى القسم الممتاز الموسم الماضي، قدم إلى المغرب من أجل الخضوع للتجربة رفقة الرجاء، إلا أن توقيع الفريق للبوركينابي يحيى كيبي، عجل برحيل اللاعب ذي الأصول الكونغولية، مباشرة عطلة عيد الفطر.
ن. ك
الحسنية يهزم بركان في معسكر البيضاء

أجرى حسنية أكادير مباراتين إعداديتين الأسبوع الماضي في معسكره بالدار البيضاء، إذ تعادل في الأولى أمام اتحاد المحمدية بملعب البشير، قبل أن يفوز على نهضة بركان بأربعة أهداف لصفر.
وحاول المدرب عبد الهادي السكتيوي استغلال معسكر البيضاء الذي انطلق بداية الأسبوع الماضي، لإشراك عدد أكبر من اللاعبين، إذ ارتأى تغيير التشكيلة في كل شوط من المباراتين المذكورتين.
وتألق جمال لعبيدي في المباراة الأولى أمام اتحاد المحمدية، ليسجل الهدف الوحيد للفريق الأكاديري، فيما تمكن سايغ وحيسا وبوزلماض وتاحلوشت من تسجيل أهداف المباراة الثانية أمام نهضة بركان.
وأجرى الفريق الأكاديري مباراة ثالثة في البيضاء أمام أولمبيك آسفي، غير أنها لم يكتب لها الاكتمال بعد سوء تفاهم جعل الفريق الأكاديري يدخل ناقصا إلى المباراة.
وأقحم السكتيوي عددا من اللاعبين الذين يوجدون في فترة الاختبار، من بينهم لاعبون أجانب من مالي وكوت ديفوار، من المنتظر أن يعززوا تشكيلة الفريق الأكاديري، فيما سيجري مباراتين أخريين أمام اتحاد طنجة وأولمبيك خريبكة، ستمكنان المدرب السكتيوي من وضع آخر اللمسات على الفريق قبل دخول غمار البطولة الوطنية بعد أسبوعين.
ع. د

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى