عرفت "أكسال لوكسوري"، المخصصة للماركات الفاخرة، على مدى 2022 و2023 تسارعا كبيرا في تطورها، إذ نجحت المجموعة في مدة تقل عن سنة، في إثراء محفظة علاماتها ب 15 ماركة فاخرة تشمل "بالنسياغا" و"جيفانشي" و"بوتيغا فينيتا" و"أوف وايت" ومتجر Shade الذي يضم مبدعين عالميين، مثل بالمان وألايا وألكسندر ماكوين وبالي وبربري ودسسكواد وكازابلانكا دي براند وأترو وخط أزياء فرساتشي وكيارا فيراجني وبالم أنجلس وجاست كفالي وغيرها من العلامات. وتثير هذه العلامات التجارية اهتماما كبيرا على المستوى العالمي، وتعكس الاتجاهات المستقبلية في عالم الموضة، وتكمل اليوم محفظة العلامات المرموقة، التي تمتلكها المجموعة في المركب التجاري موروكومول منذ سنوات، والتي تشمل غوتشي وفيندي ورالف لورين وعلامة ماك لمستحضرات التجميل ولامارتينا وأرماني، حسب بلاغ توصلت "الصباح" بنسخة منه. ويفضل عشاق الفخامة عيش تجربة التسوق من داخل المحلات بشكل مباشر، عوض التسوق من المتاجر الإلكترونية، وهو الطلب الذي تلبيه "أكسال لوكسوري" من خلال توفير منتجات وخدمات استثنائية سواء في مجال الملابس الجاهزة أو الاكسسوارات الخاصة بالرجال والنساء، من خلال التعاون مع علامات تحمل توقيع أكبر الأسماء الوازنة في قطاع الأزياء الراقية للعلامات الفخمة، حسب البلاغ نفسه.