أسواق

“هيونداي” تعزز حضورها في الشبكات الاجتماعية

عزز الصانع الكوري الجنوبي للسيارات «هيونداي» حضوره في شبكات التواصل الاجتماعي، ما مكنه من جمع 200 ألف معجب على صفته بموقع «فيسبوك»، لتكون علامة السيارات المفضلة على هذا الموقع بالمملكة. وإلى جانب الأخبار التي يتم تحيينها يوميا، تضع «هيونداي» رهن إشارة معجبيها المغاربة، فضاء ديناميكيا وحيا على صفحتها بـ»فيسبوك»، يمكنهم من التفاعل بشكل طبيعي مع العلامة

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.