fbpx
أخبار 24/24

دورة تكوينية للصحفيين حول تغطية كأس العالم للأندية بطنجة

نظمت جمعية الأعمال الاجتماعية للصحافيين الشباب بشراكة مع المديرية الجهوية لقطاع الشباب لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة، أمس الثلاثاء بطنجة، لقاء تواصليا مع الزميلات والزملاء الصحافيين المنتدبين لتغطية منافسات كأس العالم للأندية.

ويأتي هذا اللقاء، المنظم تحت شعار “طنجة عروس الموندياليتو .. من أجل تغطية مهنية تستجيب لرهاناتنا التنموية”، مواكبة للأهمية التي تكتسيها هذه التظاهرة العالمية التي يحتضنها المغرب بمدينتي الرباط وطنجة من 1 إلى 11 من شهر فبراير المقبل.

وشكل هذا اللقاء ، الذي أطره الإعلامي المتخصص في الرياضة عبد الله الجعفري، فرصة لتبادل الأفكار والمقترحات بين الزملاء الصحافيين من محررين ومصورين، حول إنجاز تغطية مهنية تليق بمستوى هذا العرس الكروي الكبير وتخدم الرهانات التنموية التي تتطلع إليها مدينة طنجة، من خلال هذه التظاهرة الرياضية العالمية.

كما تم خلال اللقاء تحسيس الصحافيين من أجل إسهامهم الفعال واشتغالهم على أساس التسويق الجيد لمختلف المؤهلات التاريخية والحضارية والسياحية من جهة، وكذا التمظهرات الإيجابية التي تزخر بها مدينة طنجة، خلال تغطيتهم لهذه الفعالية الرياضية الدولية.

وأكد محسن الصمدي، رئيس جمعية الأعمال الإجتماعية للصحفيين الشباب، في تصريح بالمناسبة، أن اللقاء يأتي في إطار سلسلة الفعاليات التواصلية التي تنظمها الجمعية سواء في إطار برنامجها المسطر أو تفاعلات مع بعض المناسبات الخاصة، مضيفا أن اللقاء شكل مناسبة لخلق أرضية للنقاش بين الزميلات والزملاء الصحافيين، فيما يتعلق بإنجاز تغطية مهنية تواكب هذا العرس الرياضي وتسهم في إنجاحه، بالنظر لما سيكون له من وقع إشعاعي عالمي يخدم الرهانات التنموية بمختلف أبعادها.

وتابع بأن اللقاء كان أيضا فرصة لتبادل الأفكار حول الإسهام الفعال والاشتغال على أساس التسويق الجيد لمختلف المؤهلات التاريخية والحضارية والسياحية ، خلال تغطية هذه الفعالية الرياضية الدولية.

(ومع)


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى