fbpx
الرياضة

لاعبو خريبكة عاشوا ضغطا رهيبا

المدافع الأيسر رضوان الضرضوري قال إن فريقه سيعود أقوى الموسم المقبل

عبر اللاعب رضوان الضرضوري عن سعادته الكبيرة بعدما ضمن فريقه أولمبيك خريبكة بقاءه ضمن أندية القسم الأول، بعد موسم صعب تخللته أخطاء إدارية كانت ستعصف به إلى القسم الثاني. وأوضح الضرضوري، في حوار مع “الصباح الرياضي”، أن المهمة لم تكن سهلة في المباريات الأخيرة ، غير أن عزيمة اللاعبين وتركيزهم على تحقيق نتيجة الفوز في المباريات الأخيرة، كانت السبب الرئيسي في ضمان بقاء الفريق بالقسم الأول، واعدا الجمهور بفريق قوي الموسم المقبل. وعن مستقبله رفقة أولمبيك خريبكة أكد الضرضوري أنه مستمر مع الفريق بحكم العقد الذي يربطه معه لموسم آخر، متمنيا أن يقدم مستوى أفضل الموسم المقبل. وفي ما يلي نص الحوار:

 صف لنا شعورك بعد محافظة أولمبيك خريبكة على مكانته بالقسم الأول؟
 سعيد جدا بعدما حافظنا على مكاننا الحقيقي ضمن فرق القسم الأول. المهمة لم تكن سهلة لكننا أظهرنا إرادة وعزيمة قويتين لتخطي الصعوبات، وهذا ما تأتى لنا بفعل المساندة الجماهيرية ومجهودات اللاعبين والطاقم التقني.

 أثرت عليكم كثيرا خصم ست نقاط من رصيدكم؟
 نعم، أثرت علينا كثيرا، لكننا حاولنا تجاوز ذلك بالعمل المستمر، والتحضير بشكل جيد للمباريات الأخيرة، والحمد لله ضمنا في النهاية مكاننا بفعل مجهودات اللاعبين والطاقم التقني.

كيف كانت المباراة الأخيرة أمام النادي القنيطري؟
 كنا نعلم أنها لن تكون سهلة، حاولنا التركيز على طريقة لعبنا وتسجيل الأهداف لحسمها لصالحنا، وهذا ما تأتى لنا بفعل العمل الجيد للاعبين. كانت لنا عزيمة قوية من أجل الفوز في مباراتنا الأخيرة، لأنها كانت حاسمة في أمر بقائنا، بعد تسجيلنا هدفين حاولنا احتكار الكرة في الشوط الثاني من أجل ضمان الفوز، وهذا ما حدث في النهاية، وأفرحنا جماهيرنا.

كان عليكم انتظار نتائج المباريات الأخرى …
 نعم كانت أجواء ضغط كبيرة، كان علينا الفوز وانتظار نتائج المباريات الأخيرة، لكننا تمكنا من ضمان مكاننا بالقسم الأول في النهاية وهذا هو المهم.

صف لنا الفرحة في الملعب بعد سماعكم خبر بقائكم بالقسم الأول؟
 كانت فرحة كبيرة لكل مكونات الفريق الخريبكي، من جماهير ولاعبين وطاقم تقتني، إذ لم نكن راضين على الرتبة التي يحتلها فريق كبير مثل أولمبيك خريبكة، الذي يستحق رتبة أفضل ضمن فرق القسم الأول، غير أن العزيمة كانت أقوى ونجحنا في النهاية، وحققنا المراد.

مررتم بموسم صعب …
 نعم كان موسما صعبا يجب نسيانه والتفكير في الموسم المقبل، كما اتفقنا مع الطاقم التقني والإداري للفريق، من أجل التركيز الآن على التحضير لموسم مقبل أفضل.

كان لكم اجتماع بعد المباراة مع المدرب ومسؤولي الفريق؟
 نعم، شكرونا فيه على المجهودات التي قمنا بها في سبيل الإبقاء على الفريق في القسم الأول، وضربنا موعدا في الموسم المقبل من أجل تقديم نتائج أفضل، تجعل الفريق يحتل رتبا أفضل.

تلقيتم تحفيزات من المكتب المسير؟
 نعم، المكتب المسير أوفى بوعده ومنحنا تحفيزات بعد الإبقاء على الفريق بالقسم الأول.

ماذا عن مستقبلك؟
 لدي موسم آخر في عقدي مع الفريق، وأتمنى أن أقدم مستوى أفضل في الموسم المقبل.

في سطور

 الاسم الكامل: رضوان الضرضوري
 تاريخ الميلاد: 27 غشت 1984
 مركزه: مدافع أيسر
 طوله: 172 سنتمترا
 الفرق التي لعب لها:
شباب المحمدية والكوكب المراكشي والرجاء الرياضي وأولمبيك خريبكة

أجرى الحوار: العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى