fbpx
الصباح الفني

ديانا حداد تطلق “هلا وأهلين”

أطلقت الفنانة اللبنانية ديانا حداد، أخيرا، أغنية مصورة جديدة بعنوان “هلا وأهلين”، من كلمات الشاعر فيصل بن تركي بن عبد الله، والملحن المتميز طلال وتوزيع المايسترو طارق عاكف، لتضيف “نجاحا جديدا إلى مسارها الفني”، حسب ما جاء في بلاغ توصلت “الصباح” بنسخة منه . وتتعاون “برنسيسة الغناء العربي”، كما تطلق عليها الصحافة العربية، في هذه الأغنية، لأول مرة مع المخرج ياسر الياسري، الذي ظهرت بصمته في تصوير الأغنية ذات اللون الغنائي الخليجي، بمساعدة الفرق الاستعراضية الخليجية، والتي أضاف إليها أسلوب الجلسة الغنائية الخليجية التي منحت سحرا خاصا على أجواء “الكليب”.
وقد أبدت ديانا حداد سعادتها في أول تعاون يجمعها مع المخرج ياسر الياسري، ووصفته بالمتميز الذي أضاف بأسلوبه وطريقته وعملية التصوير والمونتاج بصمة واضحة، مؤكدة شكرها لجميع فريق العمل الذي رافقها في تصوير الأغنية في دبي، حسب البلاغ نفسه.
وكانت ديانا حداد أطلقت أغنية “هلا وأهلين” أول مرة من خلال غنائها بشكل مباشر أمام جماهير حفلها الأخير في مهرجان “هلا فبراير 2014″، وقبل أن تطرحها عبر الإذاعات، إذ لاقت نجاحا وتفاعلا مختلفا، وهو ما جعلها تتجه الى تصويرها بطريقة “الفيديو كليب”، الذي استغرق تصويره يومين متتاليين من العمل المتواصل، مرتدية أزياءها من دار الأزياء “لابورجوازي”.  
ويأتي طرح أغنية “هلا وأهلين” بعد النجاح الكبير الذي حققته ديانا حداد بالأغنية المغربية “لا فييستا” التي جمعتها مع زاد، المنتج الموسيقي الفرنسي مغربي الأصل، والتي تخطت أكثر من  مليوني مشاهدة عبر موقع “يوتوب”، وصورتها في المغرب مع المخرج الفرنسي كليمون شابو في أول تعاون يجمع بينهما.
وكانت ديانا حداد، أعربت عن سعادتها البالغة بعد فوز فريق “ريال مدريد” أخيرا بلقب دوري الأبطال الأوربي للمرة العاشرة في تاريخه. ونشرت حداد صورة للفريق الملكي عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلقت عليها قائلة: “ألف مبرووووووك للملكيين… نستاهل الفرحة والفوز… عشقي الأول والوحيد لريال مدريد”.
أما على “تويتر”، فحرصت الفنانة اللبنانية أن تبارك للفنانة الإماراتية أحلام بمناسبة حصولها على لقب “أفضل مطربة خليجية” على مدى عشرين سنة وحصول أغنيتها ” تدري ليش أزعل عليك” على لقب “أفضل أغنية خليجية خلال 20 عام”. إذ نشرت “تغريدة” قالت فيها “ألف مبروك لأختي الغالية أم فاهد الفنانة أحلام على حصول أغنيتها تدري ليش على أفضل أغنية خليجية خلال عشرين عاما”. وأضافت “ومبروك حبيبتي على لقب أفضل مطربة خليجية على مدى عشرين سنة. تستاهلين يا أم فاهد. انتي تعبتي والله عطاكي على قد تعبك حياتي”.
فردت عليها أحلام بتغريدة أخرى قالت فيها “ياحبيبتي انتي لا خلا ولا عدم. سامحيني تو أشوف تغريدتك ومش غريبة عليك مع إني كنت زعلانة؟؟؟ معقولة تجين الدوحة وما أشوفك”. وأضافت “يضل لك بيت أخوك وأختك في الدوحة وفي انتظار شوفتك حبيبتي بوسي لي البنات حبايبي”.
الصباح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى