fbpx
حوادث

مصرع تلميذة وميكانيكي بالحسيمة

لقيت تلميذة تبلغ من العمر 14 عاما، مصرعها، صباح الأحد الماضي، بعد أن تدحرجت السبت الماضي، من أعلى تلة جبلية بدوار”محرث”، التابع للجماعة الترابية شقران بإقليم الحسيمة. وحسب مصدر “الصباح”، فإن الهالكة التي كانت تتابع دراستها في السنة الثالثة إعدادي، سقطت من أعلى شجرة في المنطقة سالفة الذكر، ووقعت على تلة صخرية، انحدرت منها نحو أسفلها على مسافة بلغت 60 مترا، ما أدى إلى إصابتها بجروح بالغة في الرأس، نقلت إثرها إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالحسيمة، حيث لفظت به أنفاسها.

وأضاف المصدر ذاته، أن الهالكة كانت ترعى قطيعا من الغنم، وحاولت تسلق شجرة، غير أن فقدانها التوازن أوقعها على تلة، تدحرجت بعدها نحو الأسفل.

من جهة أخرى، لقي ميكانيكي هاو للصيد مصرعه عصر اليوم نفسه، غرقا في ساحل “تاوسارت ” التابع للجماعة الترابية الرواضي بإقليم الحسيمة. وأكد مصدر مطلع أن الضحية انتشلت جثته من قاع البحر بعدما تم العثور على قارب للصيد التقليدي كان على متنه من قبل أحد الصيادين، تتقاذفه الأمواج دون ربان. وأكد مصدر أكد أن الضحية، يشتغل ميكانيكيا في ورشة بالحسيمة، انطلق في رحلة صيد لسمك الأخطبوط على متن قارب خشبي، تعود ملكيته لوالده.

جمال الفكيكي (الحسيمة)


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى