fbpx
الرياضة

الركراكي: “نقدرو نديوها… علاش لا”

الناخب الوطني قال إن تفاصيل صغيرة ستحسم مباراة البرتغال

قال وليد الركراكي إن المنتخب الوطني سيكون مرة أخرى في مواجهة أحد أفضل المنتخبات العالمية، لتوفره على أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم في العالم (رونالدو)، وآخرين يلعبون في أقوى الأندية الأوربية.
واضاف الركراكي في الندوة الصحافية، أمس (الجمعة)، أن جزئيات بسيطة ستحسم المباراة. وتابع “لم يكن أحد يرشحنا للتأهل، وحققنا ذلك بدعم الجماهير المغربية والعربية والإفريقية، لهذا “نقدرو نديوها علاش لا”.
وأكد الركراكي أن لكل منتخب نقاط قوة وضعف، موضحا “المنتخب المغربي له نقاط ضعف، لكن اشتغلنا لتصحيحها. سنضع خطة مناسبة كي نحقق المفاجأة، ونركز على منافسنا، والأشياء التي نتقنها. وإذا كان سيلعب الكرة؟ أتمنى ألا يلعب رونالدو، لأنه أفضل لاعب. سنكون رقما صعبا، ولن أغير رأيي”.
وأوضح الركراكي أنه فخور بما يحققه اللاعبون لبلدهم وقميص منتخبهم، مضيفا “إنهم مستعدون لتقديم كل ما لديهم للفوز ودخول التاريخ من جديد. الجميع يساندنا، القارة الإفريقية وكل العرب سيدعموننا، لهذا نتمنى أن نصنع التاريخ سويا”.
وبخصوص إصابات رومان سايس ونايف أكرد وسفيان أمرابط ونصير مزراوي ومدى مشاركتهم أمام البرتغال، أجاب أن اللاعبين عانوا إصابات منذ انطلاق المباراة، وإذا لم يتمكن أكرد مثلا من المشاركة، فسيكون لاعب آخر، مبرزا “لدينا 26 لاعبا، والأهم بالنسبة إلينا أن يكون جميع اللاعبين في حالة ذهنية جيدة. لدينا العديد من الخيارات، فهناك جواد اليميق وبدر بانون وآخرون”.
وقال “نحن جاهزون والمستحيل ليس مغربيا. علينا أن نكون مركزين أكثر، حتى نكون رقما صعبا. أعتقد أن البرتغاليين سيحاولون الاندفاع منذ البداية بحثا عن التسجيل، وإذا لم يتمكنوا من ذلك في الجولة الأولى، فسيجدون صعوبة بالغة في التغلب علينا”.
وأشاد الركراكي بالدور الكبير الذي يلعبه الجمهور في تحفيز وتشجيع اللاعبين.
ع. ك (موفد الصباح الى قطر)


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى