fbpx
الرياضة

وكلاء يتابعون بلمعلم والحافظي

أكد مصدر مطلع أن وكلاء تابعين لنادي ستاندار دو لييج البلجيكي سيكونون حاضرين في مباراة الرجاء الرياضي والمغرب التطواني غدا (الأحد)، برسم الدورة 29 من البطولة الوطنية. وأوضح المصدر ذاته أن الوكلاء سيتابعون عددا من لاعبي الفريق الأخضر، أبرزهم إسماعيل بلمعلم وعبد الإله الحافظي، بعدما جمعوا معطيات كاملة عنهما ، قبل انطلاق مباراة الحسم بين الفريقين، على أن يعدوا تقريرهم إلى إدارة النادي بعد المباراة. من جهة أخرى من المقرر أن تعرف المباراة حضور وكلاء آخرين تابعين لمارسيليا الفرنسي، الذي يتابع منذ أسابيع محسن متولي، إذ أكد مصدر مطلع أن مراقبين فرنسيين يتابعون نتائج الرجاء منذ مباراة الديربي، طمعا في متولي.
وسبق لبلمعلم أن خاض تجربة احترافية في الدوري الإماراتي رفقة بني ياس غير ناجحة، إذ عاد إلى صفوف الرجاء الرياضي بعد فترة قصيرة، فيما لعب متولي في الإمارات الإماراتي موسما كاملا قبل العودة إلى الرجاء.
العقيد درغام
“ماركا” تحتفي بالمغرب التطواني

خصصت صحيفة ”ماركا” الإسبانية مقالا مهما عن المغرب التطواني في صفحتها الأولى، متمنية له التوفيق في مباراته الحاسمة أمام الرجاء الرياضي غدا (الأحد)، برسم الدورة 29 من البطولة الوطنية.
ووصفت ”ماركا” الفريق التطواني ب ”الأخ المغربي” الذي يلعب هو الآخر على لقب البطولة، رفقة أتلتيكو مدريد الذي ينافس بدوره برشلونة على لقب الدوري الإسباني نهاية الأسبوع الجاري.
وأضافت ”ماركا” أن ”الأخ المغربي يلعب هو الآخر نهاية الأسبوع الجاري على اللقب، بحكم اتفاقية الشراكة والتوأمة التي تجمعه بأتلتيكو مدريد الإسباني”.
وفسرت الصحيفة الإسبانية وضعية المغرب التطواني بكل تفصيل، مبرزة أن الفريق التطواني يتصدر البطولة بفارق ثلاث نقاط، إذ عليه تفادي الهزيمة في المباراة المقبلة أمام مطارده المباشر الرجاء الرياضي من أجل ضمان لقب ثان في ثلاث سنوات.
ع. د
الرجاء يستعد لفتح متاجر بأوربا

أكد مصدر مطلع أن الرجاء يستعد لفتح متاجر في أمستردام وبروكسيل في إطار مشروعه الجديد “راجا ستور.
وأوضح مصدر مطلع أن إدارة النادي فتحت عشرة محلات تجارية بالدار البيضاء خطوة أولى، على أن تفتتح متاجر أخرى في عدة مدن مغربية، فيما جعلت من دول أوربا ثالث مرحلة، غير أن طلبات الجماهير الرجاوية المقيمة في المدينتين المذكورتين، جعلت مسؤولي الفريق الأخضر يسرعون من وتيرة مشروعهم.
وعبرت الجماهير التي راسلت إدارة الرجاء للاستفادة من مشروع “راجا ستور”، عن استعدادها لمنح النادي 20 مليون سنتيم، ثمن الاستفادة من المشروع، إذ ستجهز إدارة النادي محلات تجارية بقيمة 5 ملايين سنتيم، على أن تستفيد شركة “فير بلاي” التي ستمد الفريق الأخضر بالأقمصة والمنتوجات ب 5 ملايين أخرى، فيما ستنتعش خزينة النادي بعشرة ملايين سنتيم الباقية.
ع. د

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى