fbpx
أخبار الصباح

أخبار الصباح

< "درون"
اشتبهت السلطات الأمنية بقلعة السراغنة، قبل يومين، في "درون" كانت تحلق بعشوائية في فضاء المدينة قبل سقوطها بحي المرس، لتفتح بحثا انتهى بإيقاف شخص، صرح أن شقيقه جلبها من إيطاليا في صيف 2021، وأنه حاول تجريبها، إلا أنه فقد التحكم فيها. وبتعليمات من النيابة العامة، تم حجز "الدرون"، ومتابعة المعني بالأمر في حالة سراح.
(م. ص)
< استقلال
تخلى حزب الاستقلال عن مساندة رئيس جماعة المنزه، المنتمي إليه، في حملة التشهير التي تعرض لها، رفقة أسرته، ولم تؤازره قيادته المركزية أو الجهوية أو الإقليمية عكس منتخبين آخرين، نصبت لهم محامين من رابطة الحزب. وأحال المركز القضائي لدرك عين عودة، أول أمس (الثلاثاء)، على وكيل الملك بتمارة، من جديد، المتورط في حملة التشهير التي أخذت أبعادا كبيرة، بعدما استعمل صورا لأعضاء الأسرة الملكية وربطها برئيس الجماعة، وأعادت النيابة العامة المسطرة للدرك من جديد لتعميق البحث.
(ع. ل)
< صيدلاني
أمرت النيابة العامة بابتدائية برشيد، بعد ظهر أول أمس (الثلاثاء)، باعتقال دكتور صيدلاني إثر اتهامه بترويج أقراص مهربة من الخارج، بالإضافة إلى بيعه أدوية مسكنة لأصحاب المحلات التجارية والبقالة، من أجل إعادة بيعها للمواطنين رغم منعها منذ سنوات.
س. ز (سطات)
< زفت
رفض أصحاب معامل سرية يمارسون فيها أنشطة خطيرة تنبعث منها أدخنة سامة، من قبيل تصنيع صفائح الزفت المستعملة في أوراش البناء لتغليف الأسطح، (رفضوا) الانضباط لقرارات السلطات الإقليمية بالمحمدية، بعد معاينات أجرتها لجان أمرت بتشميع مستودعات في منطقة "العثامنة"، تستعمل كذلك في إعادة تدوير نفايات البلاستيك.
(ي. ق)
< "البحر"
أطاحت فرقة محاربة العصابات بأمن سلا المدينة، أخيرا، برئيس عصابة للنشل، بعد انتشار فيديو وثق لزعيمها الملقب بـ "البحر"، وهو ينفذ سرقة بالخطف، رفقة شريكه بحي الأمل، على متن دراجة نارية، ما تسبب في سقوط مثير لفتاة كانت تربط حزام حافظتها بعنقها. وحجزت عناصر الشرطة 21 قرصا مهلوسا أثناء إيقاف الفاعل الأصلي بشارع "أوجادة" بسيدي موسى، وبعد تفتيش منزله، عثرت الفرقة نفسها على الملابس التي ظهر بها المتورط أثناء النشل وهي حذاء رياضي وسترة "جاكيت".
(ع. ل)


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى