fbpx
الرياضة

هل نشاهد المونديال مجانا؟

التلفزيون قدم عرضا لقي تجاوبا من القناة الناقلة للمونديال حصريا

علمت “الصباح” أن المفاوضات بين التلفزيون المغربي و”بي إن سبور” الرياضية القطرية، من أجل بث مباريات المنتخب الوطني في كأس العالم، أرضيا، تسير في الطريق الصحيح، ويمكن أن تسفر في الأيام القليلة المقبلة عن اتفاق نهائي.
وقدم التلفزيون المغربي عرضا جديدا للقناة القطرية، قبل أيام، من أجل بث مباريات الأسود الثلاث في مجموعات المونديال، أرضيا، بعد فشل محاولة سابقة، قبل أن تتجاوب الشبكة الإعلامية العالمية مع العرض الأخير بشكل إيجابي.
ويسعى التلفزيون المغربي إلى نقل مباريات الأسود للجمهور، وتخصيص تغطية إعلامية استثنائية خلال المنافسات العالمية، في المشاركة السادسة للمنتخب الوطني في كأس العالم.
ويستهل المنتخب مبارياته بقطر، في 23 نونبر الجاري، حين يقابل منتخب كرواتيا، قبل أن يلعب أمام بلجيكا في 27 من الشهر نفسه، ثم كندا في فاتح دجنبر المقبل.
وتبث دول عديدة مباريات منتخباتها أرضيا، خاصة الأوربية والآسيوية، وهو الأمر الذي يرغب فيه التلفزيون المغربي أيضا، رغم ارتفاع المطالب المالية للقناة الناقلة حصريا للحدث، في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.
وتوقع الاتحاد الدولي “فيفا”، أن يصل عدد متابعي مباريات كأس العالم بقطر، إلى أرقام قياسية، تتجاوز متابعي مونديال روسيا في 2018، الذي حقق نتائج رائعة من حيث المتابعة الإعلامية.
ومن المنتظر أن تبث القناة الناقلة حصريا بعض المباريات مجانا، على قناتها المفتوحة، من بينها مباراة الافتتاح والنهاية ومباراتي نصف النهاية، وبعض مباريات المجموعات.
العقيد درغام


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى